روعة ياسين تتألق في رمضان

mainThumb

04-07-2012 11:49 AM

 السوسنة - تعيش الفنانة السورية روعة ياسين حالة من النشاط الفني وذلك بمشاركتها في أكثر من عمل سينمائي وتلفزيوني، ففي الوقت الذي انتهت فيه من تصوير فيلمها "الزائرة" تواصل تصوير أعمالها "رفة عين" و"الإمام الصادق" و"الحلال والحرام".

 
ويعتبر "الزائرة" فيلماً إنسانياً عن عقوق الآباء، فهو يسرد قصة مجموعة من الأبناء يعيشون مع والدهم ويتصارعون على خدمته، ليس حباً فيه بل طمعاً لنصيب أكبر من الميراث، وبعد أن كتب والدهم الذي يقوم بتجسيده الفنان مظهر الحكيم الميراث وتحدد نصيب كل واحد منهم، يتركوه يعيش وحيداً يعاني الآم الوحدة.
أما على الجانب التلفزيوني فتظهر روعة على الشاشة في رمضان من خلال مسلسل تاريخي بعنوان "الإمام الصادق" وتؤدي من خلاله شخصية "حبي" وهي زوجة لشاعر يتم الحكم عليه بالسجن فتعيش حياتها من أجله ومن أجل أن تجد سبيلاً لتخرجه من سجنه.
 
وتشارك أيضاً في مسلسل "رفة العين" بشخصية رحاب، وهو عمل اجتماعي درامي يحمل الكثير من التفاصيل النسائية، حيث تعيش "رحاب" في منزل كل من فيه إناث لم يتزوجن فتندمج رحاب في مشاكلهن وهمومهن فتنسى هي الأخرى أن تتزوج وتتوالى الأحداث التي يخرجها المثنى صبح.
 
وعن مفهوم الحلال والحرام في وجهة نظر كل شخص وكيف يختلف رغم ضرورة ثبوته تقود روعة ياسين فريق عمل مسلسل "الحلال والحرام" والذي يركز على هذا المفهوم وتظهر فيه بشخصية فتاة تتزوج من رجل كبير في السن يحرمها من حلمها بأن تصبح أماً، فلا تتحمل لينتهي بها الطريق بتركه.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد