شباب كلنا الاردن تواصل حملتها (سجل لتنتخب بادر لتغير) في العقبة

mainThumb

23-09-2012 05:38 PM

السوسنة - تواصل  هيئة شباب كلنا الأردن في محافظة العقبة تنفيذ سلسلة برامج ومبادرات هادفة  ضمن حملة  سجل لتنتخب.. بادر لتغير والتي تؤكد على اهمية المشاركة والتسجيل بمشاركة أكثر من 50 متطوع ومتطوعة وفي مختلف التجمعات ومكاتب الأحوال المنتشره في المحافظة .

وتستمر   فرق تطوعية داخل مكاتب الأحوال المدنية المنتشرة في المحافظة لتقديم المساعدة للمراجعين وتسهيل الإجراءات المتعلقة بعملية التسجيل، وتقديم واستلام البطاقات الانتخابية، وتأمين نقل الشباب والشابات من وإلى مراكز التسجيل، بالإضافة إلى التنسيق  مع الجهات المختصة لفتح مراكز تسجيل في الجامعات الأردنية، وتنفيذ سلسلة من الجلسات التوعوية يحاضر بها مختصون حول أهمية المشاركة في الانتخابات.
كما وتضمنت  الحملة توزيع مواد إعلانية ويافطات أرشادية تحث المواطنين وخصوصا الشباب على التسجيل للانتخابات القادمة وتوزيع مطبوعات على المساجد والمراكز التجارية والمولات ونظمت  لقاء شعبي مفتوح مع الفعاليات الشعبية لتشجيع المواطنيين وتحفيزهم للتسجيل ، بالإضافة إلى إرسال رسائل قصيرة عبر البريد الإلكتروني و شبكات الإعلام الاجتماعي .

وتنفذ الهيئة  حملة واسعة  استهدفت الشباب من طلبة جامعات واحزاب والتجمعات السكانية  بهدف حثهم على الحصول على بطاقتهم الانتخابية في العملية الانتخابية المقبلة والتي تعد اهم ركائز مسيرة الإصلاح الوطني الشامل.

وتاتي هذه حملة تماشيا مع حث مختلف الفعاليات الشعبية والشبابية في مختلف مناطق المملكة التي تدعم المشاركة في الانتخابات ضمن مسيرة الاصلاح التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد