281 الفا سجلوا للانتخابات بالمفرق والزرقاء

mainThumb

26-09-2012 03:14 PM

السوسنة - بلغ عدد الحاصلين على بطاقات انتخابية في محافظة المفرق حتى صباح اليوم الاربعاء (87011) ناخبا وناخبة .

وقال مدير الاحوال المدنية في المحافظة عبدالله الزيادنة ان المديرية تصدر حوالي ثلاث آلاف بطاقة يوميا، مشيرا الى تزايد عدد الراغبين في الحصول على بطاقة الانتخابات النيابية.

واضاف ان بعض كوادر المديرية يقومون بجولات ميدانية الى مناطق دير الكهف وقاسم وام السرب والمنصورة والصفاوي ليصار الى تسجيل الراغبين في اماكن وجودهم؛ لتوسيع دائرة المشاركة الشعبية في الانتخابات النيابية المقبلة.

وكانت المديرية استحدثت (12) مكتبا للتخفيف من الجهد والكلف على الراغبين في التسجيل للانتخابات النيابية في مناطق منشية بني حسن ، الحمراء ، الباعج ، بلعما ، جابر السرحان ، مغير السرحان ، ام القطين ، ام النعام ، ام الجمال ، رحاب ، قاعة بلدية المفرق الكبرى، جامعة آل البيت، الى جانب توفير سيارة متنقلة لمناطق بدو الوسط في المحافظة .

كما بلغ عدد المسجلين والمستلمين لبطاقاتهم الانتخابية في محافظة الزرقاء حتى ظهراليوم الاربعاء 194327 مواطنا ومواطنة.

وقال مدير أحوال وجوازات الزرقاء ناجح زهدي ان المركز الرئيس والمراكز الاخرى لا تقبل اي بطاقات يحملها أي اشخاص ليس لهم علاقة بها، كما انهه لم تقبل تدخلات في عملية التسجيل من شخصيات عامة او خاصة .

واشار الى ان كل صاحب بطاقة يتسلم البطاقة مقابل توقيع واضح وصريح وتسجيل معلومات خاصة به , داعيا المواطنين للإسراع بالتسجيل واستلام بطاقاتهم الانتخابية للمشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة في الاردن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد