افتتاح جمعية نور البصيرة الخيرية للمكفوفين بالعقبة

mainThumb

27-09-2012 11:19 AM

السوسنة - افتتحت مؤخرا، جمعية نور البصيرة الخيرية للمكفوفين، وهي أول جمعية خيرية تعنى بالمكفوفين وضعاف البصر في مدينة العقبة وجنوب المملكة.

وتتلخص أهداف الجمعية في تحقيق رفعة المكفوفين وضعاف البصر وتأهيلهم تأهيلا مناسبا يمكنهم من مواكبة مجريات الحياة بما فيها من صعاب وتحديات, إضافة إلى توفير المعدات واللوازم التي تحتاج لها هذه الشريحة والتي لم تكن متاحة قبل ذلك إلا بالاتجاه نحو العاصمة.

كما ستسعى الجمعية من خلال النشاطات والفعاليات المختلفة إلى بث الوعي بين أفراد المجتمع بحيث تصبح صورة الكفيف أمامهم صورة مشرقة ذات استقلالية وليست مدعاة للخجل.

وتقوم الجمعية على فكرة العمل التطوعي وعلى ما يجود به الخيرون، وتاليا ارقام مهمة للتواصل مع القائمين على الجمعية :هاتف محمول:0788022631 ، فاكس: 032032006، صندوق بريد: 2124، صفحتنا على فيسبوك: جمعية نور البصيرة الخيرية.

وقد تم انتخاب الهيئة الإدارية للجمعية والتالية أسماؤهم: رئيس الجمعية: فادي وليد معالي، نائب رئيس الجمعية: يوسف عادل الحلو، أمين السر: إياد الخصاونة، أمين الصندوق: عارف عباسي، عضو هيئة إدارية: راتب الحمران، عضو هيئة إدارية:  نائل معالي ، عضو هيئة إدارية: هند الجعافرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد