اعتقال ثلاثة طلاب باليرموك

mainThumb

08-10-2012 03:57 PM

السوسنة - تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على ثلاثة طلاب في جامعة اليرموك، هاجموا دورية شرطة بالحجارة، اثناء توقفها في شارع الدفاع بمدنية اربد.

وذكر شهود عيان، أن عشرات الطلبة رشقوا الدورية بالحجارة، ثم فروا الى داخل الجامعة، إلا أن قوات الأمن طاردتهم وتمكنت من القبض على ثلاثة منهم.

مصدر أمني أكد لـ"السوسنة"، أن عملية الاعتداء لم ينتج عنها أية أصابات أو أضرار مادية، موضحا أن الاعتداء وقع عقب مشاجرة اندلعت بين أبناء عشيرتين مختلفتين في وقت سابق.

واوضح مدير شرطة محافظة اربد العميد عبد الوالي الشخانبة ان الاجهزة الامنية تمكنت من السيطرة على المشاجرة خارج اسوار الجامعة، مشيرا الى تعرض احدى الدوريات الامنية للرشق بالحجارة من قبل مشاركين في المشاجرة .

وبين العميد الشخانبة انه تم اعتقال ثلاثة طلاب من المشاركين للتحقيق معهم تمهيدا لاحالتهم الى القضاء، نافيا ما اشيع عن تعرض احد افراد الامن للضرب من قبل المتشاجرين.

من جهته، نفى الناطق الإعلامي في جامعة اليرموك يوسف طبيشات وقوع أي مشاجرة، الاثنين، داخل الحرم الجامعي، مؤكدا أن ما تناولته بعض وسائل الاعلام حول هذا الموضوع غير دقيق، حيث أن الحياة الجامعية تسير بشكل طبيعي في كافة أنحاء الحرم الجامعي، وان الجامعة غير مسؤولة عن أية تجمعات أو مشاجرات خارج أسوارها.

وأشار طبيشات إلى ضرورة توخي الدقة والموضوعية في نقل الحدث لاسيما ما يتعلق بظاهرة العنف لما لها من أثر سلبي على الطلبة والجامعة والمجتمع المحلي بشكل عام، متمنياً الاتصال مع دائرة العلاقات العامة والإعلام لتزويدهم بأية معلومات يتطلبها الخبر المراد نشره وكما هو عهدنا بتزويدكم بكل المعلومات بشفافية مطلقة ووضوح تامين.

يشار الى أن الجامعة شهدت مؤخرا قيام العشرات من الملثمين باقتحام الجامعة، وهم يحملون أسلحة بيضاء وعصي، حيث شكلت رئاسة الجامعة لجنة للتحقيق في ذلك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد