بغنائها وطلاء أظافرها .. كاتي بيري تدعم باراك أوباما

mainThumb

09-10-2012 04:10 PM

السوسنة - مما لاشك فيه أن النجمة كاتي بيري هي من أهم المؤيدين لتولي الرئيس باراك أوباما فترة حكم ثانية، إذ شاركت في حفل "30 Days to Victory" الذي أقيم أمس في لوس أنجلوس لجمع الأموال لصالح الحملة الانتخابية للرئيس أوباما، بمشاركة كل من بون جوفي، وجينيفر هادسون، وستيفي وندر، وفرقة "Earth, Wind & Fire"، وحضره قرابة ستة آلاف شخص.

وعن مشاركتها في حفل دعم أوباما في الإنتخابات الرئاسية المقبلة، قالت كاتي بيري عبر صفحتها على "تويتر": "غنيت من أجل الرئيس باراك أوباما لأني أؤمن بالحقوق المتساوية بين الأفراد"، كما نشرت  كاتي بيري صورة لها على "تويتر" وهي ترتدي سترة جلد سوداء وكتبت على يدها بخط أسود سميك عبارة  "Equal Rights" أي "حقوق متساوية"، علماً بأن الصورة حملت شعار حملة "أوباما" والموقع الخاص به.

كما ظهرت كاتي بيري في الصورة التي دعمت من خلالها أوباما بكتابة عبارة "حقوق متساوية" على يدها، وهي تضع طلاء أظافر من وحي المناسبة ويسيطر على الطلاء  اللونان الأبيض والأزرق، كما رسمت على أظافرها شعار حملة أوباما، فضلاً عن صورة للرئيس أوباما.

كاتي التي قدمت خلال حفل "30 Days to Victory" اغنيتين وهما "Firework" و"Let"s Stay Together"، وذلك في حضور النجم جورج كلوني أحد أقرب أصدقاء الرئيس أوباما، قالت:" يشرفني أن أغني من أجل الرئيس".
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد