صرف معايدة لموظفي الهاشمية

mainThumb

17-10-2012 07:39 PM

السوسنة -  قرر الدكتور كمال الدين بني هاني رئيس الجامعة الهاشمية خلال لقائه أسرة الجامعة   الأربعاء الموافق 17/10/2012 صرف معايدة للعاملين في الجامعة بقيمة علاوة حوافز البرامج غير العادية "الموازي" كهدية من الجامعة إلى أسرتها من أكاديميين وإداريين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك؛ وذلك تقديرا للجهود المتميزة للعاملين في الجامعة.

 

كما ثمن العاملون من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية في الجامعة هذه اللفتة الكريمة من رئيس الجامعة، معربين عن بالغ الشكر والتقدير لرئاسة الجامعة وحرصها الدؤوب على تقدير الجهود والإخلاص والتفاني في العمل، مبدين استعدادهم لبذل المزيد من الجهود لتحقيق أهداف وغايات الجامعة بما فيه خدمةً للوطن بقيادة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.
 
ومن الجدير بالذكر أن الجامعة الهاشمية قبلت هذا العام 2012/2013 أكبر نسبة من الطلبة المستجدين بين الجامعات الأردنية حيث بلغ عددهم نحو (8) آلاف طالبا وطالبة ليصل مجموع طلبتها في مختلف السنوات أكثر من (28) ألف طالبا وطالبة.
 
وكان الدكتور بني هاني قد عرض في لقائه أسرة الجامعة مجموعة من الانجازات المتميزة التي حققتها الجامعة على المستويين المحلي والعالمي، مؤكدا بأن هذه الانجازات لم تتحقق إلا بجهود مخلصة من العاملين في الجامعة كأسرة يعلمون بروح الفريق الواحد.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد