مسيرة على الدراجات الهوائية من عمان الى العقبة

mainThumb

18-10-2012 12:12 PM

عمان - السوسنة - انطلقت الخميس من امام مبنى رئاسة الجامعة الاردنية مسيرة الدراجات الهوائية من عمان الى العقبة وذلك بمناسبة احتفالات الجامعة في عيدها الخمسين.

وقال نائب عميد شؤون الطلبة الدكتور حسن السعود " ان المسيرة التي تنظمها عمادة شؤون الطلبة بمشاركة (50) طالبا وطالبة من مختلف الكليات ويرافقها مشرفين رياضيين ومدربين تهدف الى دفع وتحفيز الطلبة للمشاركة في النشاطات اللامنهجية التي تنظمها العمادة ،وتوثيق الروابط والعلاقات بين الطلبة الدارسين في الجامعة  ".

واكد السعود الى انه تم توفير  اقصى عوامل السلامة، ومحطات للتوقف لضمان سلامة المشاركين بالمسيرة بالتعاون والتنسيق مع وزارة الداخلية وجميع الجهات المختصة كمديرية الامن العام والدفاع المدني ومحافظي المحافظات في محافظة مادبا والكرك والطفيلة ومعان وصولا الى محافظة العقبة .

بدوره اشار مدير النشاط الرياضي الدكتور نايف ابو دلبوح ان المسيرة تأتي ضمن برنامج كبير من الانشطة والبطولات التي تقيمها الجامعة وتستمر حتى الشهر المقبل.

يشار الى ان المسيرة التي اعلن عن انطلاقها نائب الرئيس لشؤون الكليات الصحية والمستشفى الدكتورة لميس رجب ، تستمر ثلاثة ايام وتمر بجامعتي الطفيلة والحسين بن طلال وتستقر بفرع الجامعة الاردنية في العقبة، وتأتي بدعم من عالم الدراجات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد