اطلاق حملة صوتك حاسم للتشجيع على المشاركة بالانتخابات - صور وفيديو

mainThumb

06-11-2012 05:47 PM

عمان - السوسنة - تصوير محمد الضامن - قال وزير التنمية السياسية ووزير الشؤون البرلمانية الدكتور بسام حدادين ان الاردن يحث الخطى نحو استكمال برنامج الاصلاح الوطني الديمقراطي الذي رسم معالمه جلالة الملك واستقرت التشريعات الناظمة له وصولا الى اجراء انتخابات نيابية مبكرة تتوج المسار الاصلاحي الذي مر بمراحل دستورية متعددة واصبح واقعا يلمسه ابناء المجتمع كافة.

واضاف خلال رعايته حفل اطلاق حملة تشجيع الشباب في المركز الثقافي الملكي اليوم الثلاثاء مندوبا عن رئيس الوزراء على المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة تحت شعار (صوتك حاسم) الذي نظمه المجلس الاعلى للشباب ان المسار الاصلاحي يؤسس لقواعد عمل سياسية وبرلمانية جديدة في اداء ادارة الدولة وشؤون الحكم.

واشار الى ان هذه القواعد تقوم على مبدأ التداول السلمي للسلطة في الاطار الدستوري واعتراف عملي بالمعارضة ودورها كشريك اصيل وفاعل في العملية السياسية من خلال دورها التشريعي والرقابي على الحكومات البرلمانية المقبلة، مبينا اهمية دور الشباب في الحياة السياسية المقبلة كونهم قادة المستقبل وبناة الاردن الجديد.

من جهته قال رئيس المجلس الاعلى للشباب الدكتور سامي المجالي ان قضية الاصلاح الاجتماعي والاقتصادي والسياسي امر مهم للأردن خاصة اذا اخذنا بعين الاعتبار ان الشباب يشكلون ثلثي المجتمع الاردني ما يستدعي العناية بهم وتهيئة الظروف المناسبة لهم وتوسيع قاعدة مشاركتهم وتمكينهم من تحمل مسؤولياتهم بكفاءة واقتدار وبتدخل فاعل ومؤثر في الحراك المجتمعي.

وبين المجالي ان المجلس الاعلى للشباب اطلق مبادرة (صوتك حاسم) لتشجيع الشباب على المشاركة في نهضة الوطن وتجسيدا للمشاركة الحقيقية وممارسة الحق الدستوري، مشيرا الى ان المبادرة تهدف الى تبادل الخبرات بين الاكاديميين والسياسيين مع طاقات الشباب ودفعهم للإنجاز والبناء.

وتخلل الحفل قصيدة القاها الشاب طارق الخالدي واطلاق بالونات ملونة تحمل العلم الاردني وشعار المجلس والحملة.بترا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد