اللجنة الوطنية لنقابة أساتذة الجامعات تستنكر رفع الدعم

mainThumb

15-11-2012 10:05 PM

 عمان - السوسنة -  تستنكر اللجنة الوطنية لنقابة أساتذة الجامعات الأردنية جملة وتفصيلا القرار  الذي اتخذته حكومة الدكتور عبدالله النسور برفع الأسعار، القرار الذي أوجع وسيوجع الشريحة العظمى من الأردنيين الأخيار الأطهار. إن الظروف العصيبة التي يمر بها الأردن الغالي كانت تتطلب من الحكومة وقفة وطنية شجاعة توحد الأردنيين وتجمع كلمتهم، وتشد من عضدهم،  لا قرارات تستقوي فيها الحكومة على الأردنيين من ذوي الدخل المحدود، الأردنيين  الذين قدموا ويقدموا الغالي والنفيس من اجل  الوطن.

 
اللجنة الوطنية لنقابة أساتذة الجامعات الأردنية وهي تستنكر بشدة القرار المشئوم لحكومة النسور لتدعو كل الأردنيين إلى الاحتكام إلى العقل والمنطق في التعبير عن الرفض التام لهذا القرار، والتعامل بأقصى درجات الوعي والوطنية مع المطالب الشعبية العادلة بإلغاء القرار وإقالة حكومة النسور. وتدعوا اللجنة كل الأردنيين الأخيار إلى الحذر والروية في التعامل مع بعض  محاولات العبث بمقدرات وخيرات الوطن، الخيرات التي بذلنا المهج والأرواح في سبيلها، وعدم الانجرار خلف بعض المفسدين،  الذين سيحاولوا استغلال الظروف لخلط الأوراق، وتحقيق مصالحهم الشخصية على حساب مصالح الوطن والمواطن.
 
وتدعو اللجنة جميع الزملاء أعضاء هيئة التدريس في كل الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة، إلى الوقوف صفا واحدا في وجه القرار المشئوم،  والى التعبير الوطني الحكيم  الحر الصادق، عن الرفض القاطع لأي مساس بكرامة المواطن الأردني، والى حماية الأردن من الفاسدين المفسدين، الذين ما تركوا للأردنيين باب كرامة إلا وحاولوا سده وإغلاقه. كما وتدعو اللجنة طلبة الجامعات الأردنية-  بناة الاردن الحقيقيون-   إلى التعامل الراقي الواعي والتعبير عن الرفض للقرار المشئوم بطرق حضارية دون المساس بمقدرات وثروات الوطن .
 
 
واللجنة الوطنية لنقابة أساتذة الجامعات الأردنية وهي تتابع وتقيم  باهتمام كبير الآثار الخطيرة المترتبة على القرار المشئوم، لتؤكد أنها تقف في صف الوطن والمواطن بكل عزيمة وإخلاص، وستدرس كل الخيارات التي من شانها صون كرامة الوطن والمواطن.
 
 حمى الله الاردن الغالي وحمى الله الأردنيين  ووحد كلمة كل الأردنيين على ما فيه خيرنا جميعا.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد