اتفاقية تعاون بين جامعة الشرق الاوسط والمؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة العرب

mainThumb

24-12-2012 05:59 PM

السوسنة - وقعت جامعة الشرق الأوسط و المؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة العرب اتفاقية تعاون تمنح من خلالها مساعدات مالية للطلبة المتفوقين والمحتاجين.
 
 ووقع الإتفاقية عن الجامعة رئيسها الاستاذ الدكتور ماهر سليم وعن المؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة العرب المدير التنفيذي الاستاذة اميرة يعاقبة بحضور المدير العام للأهلية لتنمية وتمويل المشاريع الصغيرة الاستاذ فادي الشلبي.
 
 و نصت الاتفاقية في بنودها على تقديم مساعدات مالية للطلبة المحتاجين والمتفوقين للدراسات الجامعية على مستوى الدبلوم و البكالوريوس والماجستير والدكتوراه الملتحقين بالكليات والجامعات الأردنية والجامعات الأجنبية.
 
وفي هذا الصدد تم افتتاح مكتب دائم للمؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة العرب في الجامعة لدعم الطلبة ماديا من خلال قروض تعليمية ميسرة وبدون ضمانات، وخلال فترة قصيرة لا تتعدى أيام.
 
كما تضمنت الاتفاقية العمل على توفير فرص العمل للخريجين الحاصلين على تمويل من المؤسسة وتوفير التدريب على الادارة الحديثة والتخطيط الاستراتيجي والمواضيع التي تسهم في الاداء الاداري لمؤسسات المجتمع المدني في مختلف محافظات المملكة، والبحث عن فرص التعاون في مجالات العمل التربوي والتطوعي التي يستهدف تحقيق الاهداف المشتركة في تعزيز تنمية الموارد البشرية وبناء القدرات.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد