الاصابة تبعد روني عن الملاعب لمدة شهر

mainThumb

09-11-2007 12:00 AM

السوسنة - سيفتقد مانشستر يونايتد بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم جهود مهاجمه الدولي واين روني لمدة شهر بعد تعرضه لاصابة في كاحله خلال تمارين الجمعة ما يعني غيابه عن مباراة منتخب بلاده المصيرية امام كرواتيا في 21 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي ضمن التصفيات المؤهلة الى كأس اوروبا 2008.

وتشكل هذه الاصابة ضربة قاسية لمدرب المنتخب الانكليزي ستيف ماكلارين الذي يفتقد اصلا جهود زميل روني في مانشستر المدافع ريو فرديناند للايقاف وقائد تشلسي جون تيري للاصابة.

ولا يوجد امام المنتخب الانكليزي لكي يضمن تأهله اي خيار سوى الفوز بمباراته مع كرواتيا على امل ان تتعثر روسيا الثالثة في مباراتها مع مضيفتها اسرائيل في 17 الشهر ذاته.

وتتصدر كرواتيا المجموعة برصيد 26 نقطة وبفارق 3 نقاط عن انكلترا الثانية التي لعبت مباراة اضافية فيما تحتل روسيا المركز الثالث برصيد 21 نقطة.

وسيغيب روني (22 عاما) ايضا عن مباراة انكلترا الودية مع النمسا في 17 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي وعلى الارجح عن 4 مباريات لفريقه في الدوري المحلي اولها غدا السبت امام بلاكبيرن اضافة الى مباراتي "الشياطين الحمر" المقبلتين في الدور الاول من مسابقة دوري ابطال اوروبا علما ان الفريق الانكليزي ضمن تأهله الى الدور الثاني الاربعاء الماضي بفوزه على دينامو كييف الاوكراني 4-صفر وكان روني سجل احد اهداف المباراة.

ويقدم لاعب ايفرتون السابق الذي غاب عن مانشستر لمدة شهر في بداية الموسم بسبب كسر في قدمه اداءا مميزا في الفترة الاخيرة حيث سجل 9 اهداف في اخر 10 مباريات لعبها مع مانشستر والمنتخب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد