دوري ابطال العرب : الفيصلي مع البنزرتي التونسي والوحدات مع طلائع الجيش المصري اليوم

mainThumb

05-11-2007 12:00 AM

السوسنة - يلتقي  الاثنين الفيصلي مع البنزرتي التونسي في بنزرت ، والوحدات مع طلائع الجيش المصري في عمان في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال العرب لكرة القدم، في حين يحل الوحدة السعودي ضيفا على وفاق سطيف الجزائري حامل اللقب في اياب هذا الدور (الذهاب 1-1).

ويملك البنزرتي فرصة افضل للفوز على ارضه وبين جمهوره مستفيدا من التعب الذي يعاني منه لاعبو الفيصلي المجاهد على 3 جبهات محلية وعربية واسيوية، وهو كان خسر الجمعة امام مواطنه شباب الاردن صفر-1 في ذهاب الدور النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الاسيوي التي توج بطلا لها في العامين الماضيين.

ويصعب التكهن بنتيجة المباراة الثانية بين الوحدات بطل الاردن ومتصدر الترتيب حاليا، ومتصدر ترتيب الدوري المصري طلائع الجيش الذي يعيش هذا الموسم في بدايته على الاقل فترة ذهبية غير مسبوقة.

ويتعين على الوحدات بذل جهد مضاعف لتحقيق نتيجة ايجابية اقلها التعادل مع ضيفه، خصوصا انه ظهر بصورة مهزوزة قبل اسبوعين عندما خسر امام جاره وغريمه الفيصلي 1-2 في نصف نهائي المسابقة الاسيوية وخرج بعد ان كان تعادل معه 1-1 في الذهاب.

وتقام مباراتا الاياب في 15 تشرين الثاني الحالي في عمان والقاهرة.ويشهد ملعب 8 مايو مواجهة عاصفة بين وفاق سطيف والوحدة السعودي لا تزال حظوظ الفريقين فيها قائمة للتأهل الى الدور الثالث بعد تعادلهما 1-1 ذهابا.ويدخل وفاق سطيف اللقاء بعزيمة البطل وهدفه الدفاع عن اللقب، فيما يرفع الوحدة شعار التحدي للبقاء في المناسبة خصوصا انه لا يأمل باعتلاء منصة التتويج محليا في وجود فرق الصف الأول مثل الاتحاد والهلال والنصر والاتفاق والشباب وربما تظهر إلى الواجهة فرق أخرى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد