إستحداث برنامج دكتوراه اللغة الإنجليزية في الاردنية

mainThumb

04-12-2007 12:00 AM

السوسنة - أعلن رئيس الجامعة الأردنية الدكتور خالد الكركي..ان الجامعة تنوي استحداث برنامج دكتوراه اللغة الإنجليزية ضمن برامج الدراسات العليا بالتعاون مع جامعات بريطانية اعتبارا من بداية العام الجامعي المقبل. واشار خلال لقائه اليوم المستشارين والملحقين الثقافيين في السفارات العربية بعمان إلى ان البرامج الدراسية الجديدة التي استحدثتها الجامعة العام الحالي تأتي لمواجهة حاجات المؤسسات الأردنية والعربية من الكوادر المؤهلة علميا في مختلف التخصصات الأكاديمية.
وأكد اهتمام الجامعة بالتعاون مع المستشارين والملحقين الثقافيين لحل جميع العقبات التي تواجه الطلبة لتمكينهم من إكمال دراساتهم الجامعية ليكونوا سفراء للجامعة الأردنية في بلدانهم.
واعرب المستشارون والملحقون الثقافيون عن تقديرهم للجامعة الأردنية على التسهيلات التي تقدمها للطلبة العرب
..مؤكدين اعتزازهم بالمستوى العلمي والثقافي الذي حققته الجامعة بين نظيراتها الجامعات العربية والعالمية.
وقدم المستشار الثقافي المصري درعا لرئيس الجامعة تقديرا وعرفانا على الجهود التي تبذلها الجامعة في خدمة الطلبة العرب.
من جهة اخرى أكد الدكتور خالد الكركي على اهمية تقديم كل الدعم للطلبة الوافدين ورعايتهم وتسهيل الإجراءات من أجل مواصلة دراستهم في الجامعة بسهولة ويسر.
وقال خلال لقائه الطلبة الوافدين اليوم..أن الجامعة تعتز بوجود نخبة من الطلبة الوافدين فيها ما يساهم في إثراء ثقافة الطلبة وانفتاحهم على المزيد من التجارب والبرامج التي تنمي شخصياتهم وتميز دراستهم وتعزز فرصهم في التعارف على الآخرين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد