البلقاء التطبيقية توقع مذكرة تفاهم لتجهيز ثلاثة مختبرات حاسوب

mainThumb

18-09-2008 12:00 AM

وقعت جامعة البلقاء التطبيقية مذكرة تفاهم مع مركز اكاديمية الكيناية الثقافي وتهدف المذكرة الى تجهيز ثلاثة مختبرات حاسوب حديثة في كل من كلية الحصن الجامعية وكلية عجلون الجامعية وكلية اربد الجامعية .

واتفق الفريقان على ان يقوم مركز اكاديمية الكيناية الثقافي ومركز دار العلوم ومركز المصطفى في اربد بتجهيز كل مختر ب(20-25)جهاز حاسوب بالاضافة الى اجهزة العرض اللازمة والطاولات التكيف اللازم لكل مختبر على ان تقوم الجامعة بتجهيز وتوفير البنية التحتية لمختبرات الحاسوب وذلك من دهان وكهرباء وشبكة انترنت وخط تلفون داخلي .

وبموجب مذكرة التفاهم الموقعة تستطيع الجامعة عقد الدورات التدربية في المختبرات اضافة الى التزام الفريق الثاني (مركز اكاديمية الكيناية الثقافي )بمنح اعضاء الهيئة التدريسية والادارية والطلبة خصم لايقل عن 25%من رسوم الدورات اضافة الى اعطاء الاولوية لاعضاء الهيئة التدريسية في الكليات للتدريب في الدورات التي تعقدها ،وتعطي المذكرة الحق للفريق الثاني استخدام المختبرات وذلك بالتنسيق مع ادارة الكلية .

وقد اتفق الفريقان على ان تعود ملكية جميع تجهيزات المختبرات الى الجامعة وذلك بعد مرور ثلاث سنوات من تاريخ توقيع الاتفاقية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد