الجيش الحر : اذا لم يصلنا السلاح سينتصر الاسد

mainThumb

28-06-2013 09:36 AM

السوسنة - نقلت صحيفة "واشنطن بوست" عن قادة في فصائل المقاتلين السوريين العاملين في جنوب سورية وقرب الحدود الاردنية شكوكهم في وصول الاسلحة النوعية التي وعدت بها الولايات المتحدة المعارضة السورية.

وقالوا انه لم تصل شحنات منها في خلال الاسابيع المقبلة فسيخسرون المواجهة امام قوات بشار الاسد المدعومة من حزب الله وايران.

وكان المقاتلون يتحدثون عن اتفاق الدوحة بين مجموعة الدول الصديقة او الداعمة للثورة السورية والذي تعهدت به هذه الدول بزيادة الدعم العسكري للمقاتلين لحرف ميزان المعركة لصالحهم.

ومع ان الاجتماع الذي عقد نهاية الاسبوع الماضي لم يحدد ماهية الاسلحة او نوعها والدول التي ستقدمها الا ان هناك تقارير تقول ان السعودية وقطر زودتا المقاتلين بصواريخ ارض- جو وقذائف قادرة على اختراق الدبابات والمروحيات.

وقال ابو ضياء الدرعاوي ان المقاتلين وان رحبوا بالاتفاق ‘الا اننا لا نستطيع الانتظار اطول’، وقال الدرعاوي ان المقاتلين خسروا قريتين قرب درعا للجيش السوري وقال قائد اخر وهو ابو محمد النعيمي ان لم يحصل المقاتلون على الاسلحة الثقيلة واصبحت بأيديهم في نهاية الاسبوع فانهم سيخسرون جنوب سورية، مضيفا ان مقاتليه خاضوا اشتباكات مع قوات الاسد خارج قرية شيخ مسكين في الجنوب السوري.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد