ماذ قال مرسي بعد عزله؟

mainThumb

03-07-2013 10:38 PM

السوسنة - أكد الرئيس المصري المعزول، محمد مرسي، أن "الإجراءات التي أعلنتها القيادة العامة للقوات المسلحة تمثل انقلاباً عسكريا مكتمل الأركان و هو مرفوض جملة و تفصيلا من كل أحرار الوطن الذي ناضلوا لكي تتحول مصر إلى مجتمع مدني ديموقراطي".

وشدد الرئيس الإسلامي "على جميع المواطنين مدنيين وعسكريين : قادة وجنودا الإلتزام بالدستور والقانون وعدم الإستجابة لهذا الإنقلاب الذي يعيد مصر إلى الوراء والحفاظ على سلمية الأداء وتجنب التورط في دماء أبناء الوطن".

وكان الفريق اول عبدالفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع المصري أعلن مساء اليوم الاربعاء، عزل الرئيس محمد مرسي، وتولي رئيس المحكمة الدستورية العليا إدارة شؤون البلاد.

وتاليا نص الرسالة التي وجهها مرسي، عقب أعلان بيان القوات المسلحة:

يؤكد السيد الدكتور محمد مرسي رئيس جمهورية مصر العربية أن الإجراءات التي أعلنتها القيادة العامة للقوات المسلحة تمثل انقلاباً عسكريا مكتمل الأركان و هو مرفوض جملة و تفصيلا من كل أحرار الوطن الذي ناضلوا لكي تتحول مصر إلى مجتمع مدني ديموقراطي, كما يشدد السيد ‏الرئيس بصفته رئيسا للجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة على جميع المواطنين مدنيين وعسكريين : قادة وجنودا الإلتزام بالدستور والقانون وعدم الإستجابة لهذا الإنقلاب الذي يعيد مصر إلى الوراء والحفاظ على سلمية الأداء وتجنب التورط في دماء أبناء الوطن

وعلى الجميع تحمل مسئولياتهم أمام الله ثم أمام الشعب والتاريخ

 والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد