اقفال صناديق الاقتراع لانتخابات طلبة اليرموك

mainThumb

04-03-2010 12:00 AM

اقفلت في الساعة الرابعة من مساء  الخميس صناديق الاقتراع لانتخابات مجلس اتحاد طلبة جامعة اليرموك للدورة 18 لعام 2010 في جميع كليات واقسام الجامعة.

وقام رئيس الجامعة الدكتور سلطان أبو عرابي بجولة تفقدية على صناديق الاقتراع التي شهدت إقبالا كبيرا?Z من قبل الطلبة الأمر الذي يعكس مدى وعي الطلبة بممارسة حقهم الديمقراطي في اختيار ممثليهم.

ودعا الدكتور أبو عرابي الطلبة إلى ضرورة اختيار من يمثلهم لتجسيد تطلعاتهم والإقبال على الانتخابات بروح ديمقراطية تعكس تطلعات الوطن والجامعة لبناء الأردن الحديث.

وأكد أن الجامعة ستقدم كافة أشكال الدعم لإنجاح عمل مجلس الاتحاد الذي يصب بالتالي في العملية التعليمية من خلال إعداد جيل واع ومتعلم ومدرب وعكس سمعة الجامعة العلمية داخل الوطن وخارجه.

وأشاد الطلبة بالإعداد الجيد لسير العملية الانتخابية والأجواء المريحة التي وفرتها عمادة شؤون الطلبة بهدف إنجاح العملية الانتخابية.

من جهته أوضح الدكتور محمود درابسه عميد شؤون الطلبة انه تقدم لانتخابات مجلس الاتحاد 380 مرشحا من مختلف الكليات تنافسوا على 61 مقعداً مشيرا انه قد تم فتح باب الترشيح أمام طلبة الجامعة لمدة أربعة أيام حيث علقت قوائم المرشحين حسب الأقسام الأكاديمية والكليات.

واوضح ان نتائج الانتخابات ستعلن رسمياً في مؤتمر صحفي سيعقد في عمادة شؤون الطلبة يوم الأحد المقبل وسيتم توضيح كافة الأمور المتعلقة بسير عملية الاقتراع والنتائج التي أفرزت عنها الانتخابات بكل شفافية ووضوح.