مكافأة مجزية لمن يرشد عن هؤلاء اللصوص - فيديو

mainThumb

24-09-2013 05:02 PM

السوسنة - رصد مواطن سعودي مكافأة مالية قدرها 10 آلاف ريال لمن يرشد عن لصوص قاموا بتعقبه لدى خروجه من أحد البنوك بالرياض وسرقة مبلغ 55 ألف ريال من سيارته إثر دخوله منزله.
 
وقال المواطن السعودي وفقا لموقع أخبار 24 إنه كان بفرع بنك ساب على طريق سلمان الفارسي بالرياض حيث قام بسحب مبلغ 55 ألف ريال، ثم وضعه بالسيارة وتوجه نحو منزله دون أن ينتبه لتعقب إحدى السيارات له.
 
وأشار إلى أنه لدى خروجه من المنزل تفاجأ بكسر اللصوص لزجاج السيارة وسرقة المبلغ الذي تركه بداخلها، لافتا إلى أن جاره فور علمه بالموضوع زوده بنسخة من برنامج كاميرا المراقبة خاصته حيث اتضح أنهم يسيرون خلفه إلى أن تأكدوا من دخوله المنزل فقاموا بارتكاب جريمتهم.
 
وذكر أنه أبلغ الشرطة وزودهم بنسخة من المقطع إلا أنه تفاجأ بردهم أنه سيتم إرسال المقطع للبحث والتحري الذين سيقومون بدورهم بإرساله إلى الأدلة الجنائية وبعدها يأتي الرد.
 
ووعد المواطن بـ 10 آلاف ريال لم يرشد عمن أظهرتهم الكاميرا كمكافأة وإن كان من رجال الأمن، مشيرا إلى أن سيارة اللصوص من طراز اكسنت فضية اللون ويوجد بها صدمة بالمقدمة من جهة اليمين وكذلك بالصدام الخلفي من جهة اليمين، متوقعا أنهم متخصصون في متابعة الأفراد عند البنوك والصرافات، حيث يصدمونهم ويسرقون ما معهم.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد