القبض على شخصين افتعلا سطوا مسلحا .. وصاحب سوابق يطعن شرطيا بظهره !

mainThumb

28-09-2009 12:00 AM

عمان – السوسنة - قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب انه بتاريخ 26/9/2009م تقدم احد الأشخاص بشكوى إلى مركز امن طارق بتعرضه لعملية سطو مسلح من قبل شخص مجهول وسرقه 50000 دينار من مركبته التي يعمل عليها بتوزيع بضائع إحدى الشركات .

وحول التفاصيل قال الخطيب ان هذا الشخص ادعى بأنه وأثناء مسيره بمركبته التي يعمل عليها اعترضه احد الأشخاص وقام بإطلاق عدة رصاصات علية وتمكن من اخذ المال الذي كان بحوزته وبعض البضائع تحت تهديد السلاح .

وأكد الرائد الخطيب أن نتيجة للبحث التحري وجمع المعلومات والعمل الشرطي المتقن من خلال كافة الأساليب الشرطية تبين أن هذا الشخص قد حاك هو وإحدى رفاقه هذه العملية ليخفوا جريمتهم من خلال إيهام أرباب المال والشرطة بتعرضه لعملية السطو واخذ المال واقتسامه بينهما .

وأضاف الخطيب أن الأمن العام يتعامل مع كافة القضايا من خلال أسس شرطية وعلمية بحته ولديه القدرة الأكيدة على كشف زيف كل من تسول له نفسه العبث بأرواح وأموال المواطنين انه تم ضبط المسروقات وإعادتها لأصحابها وتوديع الأطراف للقضاء .

وفي غضون ذلك طعن شرطي بالظهر مساء الاثنين من قبل شخص من اصحاب السوابق في جبل الجوفة بعمان اثناء قيامه بواجبه الرسمي.

وبين الناطق باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب أن قيام افراد دورية الشرطة بإلقاء القبض على شخص يقوم بأعمال تخريب غافل شقيقه رجل الأمن وطعنه بظهره ، وتم نقل الشرطي الى المستشفى وحالته العامة جيدة .

وقال الخطيب أن الشخصين هربا ولكنهما معروفان وقد تم التعميم عليهما .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد