اعتصام متضرري اورانج الـ40 .. الاحد المقبل

mainThumb

03-10-2013 01:22 PM

عمان - السوسنة - أعلنت لجنة متضرري خصخصة شركة الاتصالات الأردنية (اورانج )، أنها ستنفذ الاعتصام رقم (40) لضحايا خصخصت الشركة، عند الساعة التاسعة من صباح يوم الأحد المقبل أمام مبنى إدارة الشركة بالقرب من الدوار الاول.

وقال الناطق الاعلامي باسم اللجنة هيثم الرواشدة، إن "هذا الاعتصام يأتي  استمراراً لسلسلة من الفعاليات التي نفذها وينفذها المتضررون من خصخصة الشركة - منذ ما يزيد على العام - من أجل المطالبة بحقوقهم التي سلبتها واستولت عليها شركة اورانج".

ويتزامن موعد الاعتصام مع موعد مثول أعضاء لجنة المتضررين أمام القضاء / محكمة جزاء عمان، بعد "الشكوى الكيدية التي افتعلتها وقدمتها الشركة بحقهم"، على حد قول الرواشدة.

وقال الرواشدة : "رغم ادراكنا وفهمنا العميق لفحوى الرسالة التي أرادت ادارة الشركة أن تبثها للمتضررين من وراء تلك الشكوى، إلّا أننا نؤكد على استمرارنا بالمطالبة بحقوقنا بكل عزم وقوة، غير ملتفتين الى كل ما تقوم به الشركة من وضع العراقيل، واختلاق المكائد، والمماطلة والتسويف في اعادة الحقوق لأصحابها".

وأضاف "انها دعوة وتذكير لكل أخواتنا واخواننا المتضررين، بمواصلة التواجد والحضور والمشاركة، وأن لا يتهاونوا أو يتقاعسوا أمام حقوقهم وحقوق أطفالهم وأجيالهم القادمة، وهي دعوة أيضاً لكافة وسائل الإعلام الحرة، ومجلس النواب، واتحاد متقاعدي ومتضرري الشركات الأردنية، ومراكز حقوق الإنسان، والنقابات، ومؤسسات المجتمع المدني، وأصحاب القرار، أن تضطلع كل جهة بمسؤولياتها المهنية والإنسانية والأخلاقية، من أجل الدفع باتجاه إعادة الحقوق الى أصحابها، ومن أجل عدم تحميل الوطن أكثر مما يحتمل".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد