11 إصابة بحادثي سير وإخماد حريق

mainThumb

05-01-2010 12:00 AM

عمان ــ السوسنة ــ احمد كريشان - أصيب 11 شخصا في حادثي تصادم وتدهور واندلع حريق في مستودعات في منطقة إسكان الأمير هاشم بالزرقاء .

فقد تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني العاصمة مع حادث تصادم وقع مابين سيارتين في محافظة العاصمة منطقة الحزام الدائري نتج عن الحادث إصابة (5 ) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف إنحاء الجسم حيث قامت كوادر الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الاوليه اللازمة لهم في موقع الحادث وبعد ذلك تم نقلهم الى مستشفى البشير الحكومي وحالتهم العامة متوسطه .

كما تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني جرش مع حادث تدهور سيارة في محافظة جرش منطقة باب عمان نتج عن الحادث إصابة (6 ) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف إنحاء الجسم حيث قامت كوادر الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم في موقع الحادث وبعد ذلك تم نقلهم الى جرش الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

و تمكنت فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني الزرقاء من إخماد حريق مستودعات في منطقة إسكان الأمير هاشم محافظة الزرقاء تقدر مساحة المستودعات ( 190 ) م2 حيث قامت كوادر الدفاع المدني بإخماد الحريق والسيطرة عليه وحماية ما يقدر بحوالي (90) م2 من مساحة المستودع من خلال محاصره النيران ومنع انتشارها الى باقي المستودع ولم تقع خسائر بالأرواح وستشكل لجنة من قبل الجهات المختصة للوقوف على السبب الحقيقي للحريق .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد