كشف ملابسات جريمة قتل وقعت بظروف غامضة

mainThumb

21-10-2013 03:53 PM

عمان - السوسنة - تمكن العاملون في ادارة البحث الجنائي من كشف ملابسات مقتل فتاة عشرينية داخل ساحة احد المصانع القديمة في منطقة المهاجرين، بالعاصمة عمان.

وأشار بيان صادر عن المركز الإعلامي الأمني، الى أن الفتاة تحمل جنسية إحدى الدول الآسيوية، إضافة الى أن القاتل تم القبض عليه وهو من بني جلدتها.

وفي التفاصيل، فقد تم تشكيل فريق تحقيق خاص من شعبة بحث جنائي العاصمة لكشف غموض وملابسات الجريمة، لحظة الابلاغ عن وجود جثة فتاة ملطخة بالدماء داخل المصنع.

وتبين من الكشف على الجثة أن الضحية تعرضت للخنق اولا ثم الضرب بواسطة اداة راضة على منطقة الراس من قبل الجاني، الذي كان لا يزال مجهولا.

وتمكن الفريق من تحديد هوية الفتاة المغدورة وبوشر بعد ذلك بجمع المعلومات عنها وعن الاشخاص المقربين منها حيث وقع الاشتباه على أحد الاشخاص من نفس جنسيتها .

وبالبحث والتحري عنه القي القبض عليه داخل مدينة العقبة جنوبي الاردن وبالتوسع بالتحقيق معه اعترف صراحة بقيامه بقتل المغدورة خنقاً وضربها بعد ذلك على راسها عدة ضربات مميتة بواسطة حجر داخل ساحة المصنع أثر خلافات شخصية وقعت بينهما اثناء مرافقتها له ومن ثم غادر المكان الى مدينة العقبة.

وأكد البيان أنه جرى تحويل القضية الى مدعي عام الجنايات الكبرى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد