شاهد .. احتراق 5 سيارات بالسعودية

mainThumb

29-10-2013 07:42 PM

السوسنة - أخمدت كوادر الدفاع المدني في مدينة مكة المكرمة، حريق اشتعل بكيلو 3 أمام محطة، جراء تسرُّب بنزين من ناقلة وقود بعد تفريغ حمولتها داخل المحطة.

وبحسب الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان أنه ورد بلاغ لغرفة العمليات مفاده اندلاع حريق بمحطة وقود وعند الوصول لموقع الحادث كانت ألسنة اللهب تتصاعد من خمس سيارات متوقفة في خط السير أمام إشارة المرور بانتظار إفساح الطريق لها، ونظراً لوجود محطة وقود مجاورة لمنطقة الحريق عمدت ثلاث فرق إطفاء إلى تبريد المنطقة الواقعة بين نقطة الحريق ومحطة الوقود خاصة أن الخزانات الخاصة بالمحطة كانت تبعد مسافة خمسة أمتار فقط عن اللهب المتصاعد من خمس السيارات.

واستطاعت الفرق من عزل الحريق ومنعه من الانتشار أو وصوله للمحطة ومرافقها، وتزامناً مع عمليات العزل عملت فرقتي حريق في إخماد اللهب المنتشر على امتداد أكثر من عشرين مترا في خمس سيارات كانت متقاطرة على الطريق الرئيسي.

ونتج عن الحادث وفاة شخص بنفس الموقع متأثر بالحروق ، و تفيد المعلومات الأولية عن سبب الحريق وجود مواد بترولية على جانب الطريق في المنطقة التي كانت تتوقف بها السيارات الخمس ومازال التحقيق جاري.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد