اغنية دينية لاصالة في رمضان

mainThumb

16-09-2007 12:00 AM

يُعرف ما إذا كانت المطربة أصالة قد قرّ?Z رأيها على تسجيل الأغنية الدينية الجديدة التي ستقدمها في شهر رمضان في استديوات لبنان، أم انها ستسجلها في القاهرة كعادتها. لكن المؤكد أن الأغنية تحمل جديداً في "المضمون الإنساني العميق " الذي يعكس معاني هذا الشهر. وستشارك أصالة في الأغنية فرقة إنشاد ديني شهيرة في العالم العربي.
وليست هذه الأغنية المنتظرة هي وحدها التي ستسجلها أصالة قريباً، بل هناك "الديو " الذي تقرر أن يجمعها مع المطرب عاصي الحلاني، وقد شرحت وجهة نظرها بالنسبة الى هذا "الديو " بالقول انها تحب عاصي "الإنسان والفنان "، ورددت بعض الصفات التي يتميز بها فهو "شهم وفارس وموهوب وكريم " على حد تعبيرها، واختصرته بكلمتين انه "رجل مثالي".

وفي حين يتحاشى معظم المغنين والمغنيات الكلام على الحفلات الخاصة التي يحيونها في مناسبات معينة، فإن أصالة قالت ان أكثر النشاط الغنائي اليوم محصور بـ "حفلات البرايفت " اي حفلات الأعياد الشخصية: الميلاد، والزواج وغير ذلك، التي تقيمها شخصيات اجتماعية رفيعة، معتبرة ان الحفلات العامة والمهرجانات غائبة بسبب المناخات العامة التي تنعكس نوعاً من الجمهود على الساحة الفنية...

أما في شأن الالبوم الجديد الذي قيل انه سيصدر بعد عيد الفطر فقد أوضحت أصالة ان هذا الموعد ليس دقيقاً، وان الموعد الأصح هو في مطلع العام الجديد، اي بعد ان تكون التحضيرات قد اكتملت والأغاني نالت الرضا التام. ذلك ان أصالة لا تستعجل إصدار الألبومات، وتأخذ وقتها كاملاً فيها، والألبوم الجديد تريده ان يكون "نقلة نوعية" تكمل ما كانت بدأته في ألبومات سابقة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد