تلقزيون atv يبدأ بثه الفضائي اليوم والأرضي حتى تصويب الاوضاع المالية للشركية

mainThumb

02-10-2007 12:00 AM

السوسنة - يبدأ تلفزيون atv بثه الفضائي اليوم ، رغم عدم جاهزيته لاسباب مالية ، على ان البث الارضي ولذات الاسباب سيتاخر حتى تتمكن الشركة الجديدة من تصويب اوضاعها المالية وفقا للمعطيات الادارية والمالية الجديدة للشركة .

وكان رئيس مجلس إدارة القناة atv باع أمس القناة لشركة العجائب للاستثمارات المملوكة لمستثمرين أردنيين. وقال عليان إن صفقة البيع تمت من دون أن يحدد المبلغ الذي تم فيه عملية البيع، ولكنه أشار إلى أنه تجاوز مبلغ الـ 15 مليون دينار.

وكان من المفترض أن تبدأ قناة atv بثها الرسمي مع بداية آب (أغسطس) الماضي، لولا صدور قرار من هيئة الإعلام المرئي والمسموع يطالبها بوقف البث إلى حين تزويدها بمعلومات متعلقة بالتراخيص الفنية وترددات البث الخاصة بالقناة التي كانت بدأت بثها التجريبي على قمر نايل سات 102 في منتصف حزيران (يونيو) الماضي.

ولتأخر بث القناة، منحت إدارة قناة atv موظفيها إجازة اضطرارية مدفوعة الأجر غير محددة التاريخ، إلى حين إبلاغها من الجهات الرسمية بإمكانية استئناف بثها التلفزيوني.

وتشغل قناة atv نحو 330 موظفا متفرغا وغيرهم من المتعاونين، إضافة إلى أنها ارتبطت بشراكات مع منتجين محليين لإنتاج جزء مهم من برامجها.

وقال مدير عام الشركة الجديد زيد الرشدان ان الادارة الجديدة للشركة ستقوم بتسوية جميع الامور العالقة مع مؤسسة الاذاعة والتلفزيون الاردني وهيئة تنظيم قطاع الاتصالات .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد