مواصلة الحملة الأمنية في معان والقبض على 15 مطلوبا منذ بدايتها

mainThumb

02-12-2009 12:00 AM

عمان – السوسنة

واصلت الاجهزة الامنية المختصة في معان لليوم الرابع حملتها الامنية في المدينة بهدف القاء القبض على عدد من المطلوبين في مختلف القضايا.

وارتفع عدد المطلوبين الذين تم القاء القبض عليهم منذ بداية الحملة الى 15 شخصا تم ايداعهم الى الجهات القضائية المختصة وفق مدير شرطة معان العميد محمود الفراهيد.

وبين الفراهيد ان ثمانية مطلوبين تمت احالتهم الى محكمة امن الدولة بتهمة اضرام النار في كوخ للشرطة وسط مدينة معان قبل اسبوعين فيما احيل اربعة اخرون الى محكمة بداية معان بتهمة اغلاق الطريق واضرام النار في الاطارات في عرض الشارع.

وقال ان ثلاثة مطلوبين اخرين القي القبض عليهم خلال الحملة وبحوزتهم مواد مخدرة تم تحويلهم الى ادارة مكافحة المخدرات في مديرية الامن العام تمهيدا لاحالتهم الى محكمة امن الدولة.

وثمن الفراهيد التعاون الكبير الذي تبديه الاوساط الشعبية في معان مع الحملة، مؤكدا استمراريتها لحين تحقيق اهدافها.

من جهتها عبرت الفعاليات الشبابية ومؤسسات المجتمع المدني في مدينة معان عن ارتياحها للاجراءات التي تتخذها الاجهزة الامنية في معان.

وعبرت هذه الفعاليات خلال اجتماع حاشد لها اليوم في قاعة متنزه البحرين في معان عن دعمها للحملة الامنية التي تستهدف الحفاظ على امن المدينة وممتلكات المواطنين، مشددة على اهمية مواصلة الحملة وتكثيف الدوريات الامنية في انحاء المدينة لوضع حد للمارسات الخارجة عن القانون التي تقوم بها فئة قليلة ومنبوذة في المجتمع المعاني.

وتم خلال الاجتماع التأكيد على عدم التوسط لدى الجهات المعنية لكل من تثبت ادانته باي عمل خارج عن القانون وترك القضاء ليأخذ مجراه واتخاذ العقوبات المناسبة. بترا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد