نقابيون وحزبيون يعتصمون في ذكرى العدوان الاسرائيلي الأولى على غزة

mainThumb

27-12-2009 12:00 AM

اعتصم نقابيون وحزبيون امام مجمع النقابات المهنية اليوم بمناسبة الذكرى الاولى للعدوان الاسرائيلي على قطاع غزة.

وطالب رئيس النقابات المهنية للدورة الحالية عبدالله عبيدات في كلمة خلال الاعتصام الجماهير العربية والاسلامية بالوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني ودعم المقاومة الفلسطينية والعمل على فك الحصار المفروض على غزة.

واكد عبيدات ضرورة توحيد الصفوف والتحرك لكسر الحصار الظالم على الشعب الفلسطيني لافساح المجال امامه لاكمال مسيرته للوصول الى حقوقه المشروعة.

واكد عبيدات وقوف النقابات المهنية خلف قافلة شريان الحياة3 المتجهة الى قطاع غزة مشيدا بدورها في كسر الحصار ودخول القطاع.

من جهته اكد نائب رئيس الحملة الدولية لكسر الحصار عن غزة الدكتور محمد صوالحة عبر الهاتف ان القافلة المتوقفة في العقبة منذ نحو ثلاثة ايام لن تتراجع عن هدفها وستواصل خطتها للوصول الى قطاع غزة وايصال المساعدات الانسانية للقطاع.

من جهته قال المراقب العام لجماعة الاخوان المسلمين همام سعيد "ان على الامة العربية والاسلامية ان تترجم الاحتفال بالذكرى الاولى لانتصار غزة بالوقوف مع غزة ومع مقاومتها مؤكدا ضرورة استمرار قافلة شريان الحياة في خط سيرها الى ان تصل الى قطاع غزة".

وكان الاحتلال الاسرائيلي شن في السابع والعشرين من شهر كانون الاول العام الماضي عدوانا على قطاع غزة استمر ثلاثة اسابيع استشهد خلاله حوالي1400 فلسطيني والحق دمارا هائلا بالبنية التحتية وبمنازل القطاع.بترا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد