محمد منير: أنا مش عايز أموت زي سوزان تميم

mainThumb

02-11-2008 12:00 AM

فوجئ محمد منير وجمهوره بشخص يظهر علي المسرح ويمد يده ليأخذ الميكروفون من منير. الفنان منير الذي كان يحيي حفلة أمس الأول في الجامعة الألمانية، أعطي للمقتحم الميكروفون فورا وتوجه إلي ركن بعيد من المسرح حتي تدخل الأمن وأعاد له «المايك» مرة أخري.
وبارتباك واضح أكمل منير أغنية «الشتا» التي قطعها عليه المقتحم، ثم أشار للفرقة بالتوقف عن العزف، وسكت هو أيضا لحظات ثم قال: «أنا.. أنا مش عايز أموت زي سوزان.. أنا معملتش حاجة.. أنا كده هموت بلاش».
أغلب الحضور لم يفهموا ماذا يقصد مطربهم المحبوب بالموت «زي سوزان» وهو بالطبع يقصد سوزان تميم، لكنهم اعترضوا علي مقولة الموت «بلاش» وصفقوا بشدة.
بعد هذه الحادثة بدقائق طالب منير جمهوره بالتوقف عن تصويره بالموبايل لأنه ـ كما قال ـ يحتاج إلي تفاعلهم معه وليس إلي تصويره.
ظهور هذا المقتحم لم يكن الشيء الوحيد الذي تسبب في تعطيل الحفلة بعض الوقت، فأثناء غناء منير أغنية «يونس» حدث عطل فني في نظام الصوت تسبب في قطع الصوت تماما لمدة لم تتجاوز الدقيقتين، وهو الأمر الذي ربما لم يكن ليلتفت إليه أحد في الظروف الطبيعية، ولكن تعدد الحوادث ترك أثره علي الجمهور وعلي منير الذي أنهي الحفلة وحيا جمهوره، ثم عادل ليغني أغنية أخري وترك المسرح قبل أن تنهي فرقته عزفها .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد