العمل الاسلامي يثمن الموقف الرسمي والشعبي من شريان الحياة 3

mainThumb

30-12-2009 12:00 AM

عمان – السوسنة - ثمن الامين العام لحزب جبهة العمل الاسلامي الدكتور اسحق الفرحان الموقف الأردني الرسمي والشعبي من قافلة شريان الحياة /3 .

وقال في مذكرة بعث بها الى رئيس الوزراء سمير الرفاعي اليوم" بكل الاعتزاز والتقدير استقبلنا الموقف الأردني الرسمي والشعبي من قافلة شريان الحياة /3 والتي تكابد من أجل كسر الحصار الظالم على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة".

واشار الفرحان الى ان المستوى الرسمي "لم يتواني عن تقديم التسهيلات اللازمة لقافلة شريان الحياة 3 والمرافقين لها" .مؤكداً بان هذا الدور "يتماشى مع دور الأردن والأردنيين بالوقوف الى جانب اخوانهم من أمة العرب والمسلمين وخاصة قضية فلسطين المقدسة ".

وقدر الموقف الشعبي من القافلة وقال "لقد عبر الشعب الأردني الوفي بكل شموخ عن النخوة والأصالة والاخوة في استقبال القافلة من الرمثا وحتى العقبة".

واعرب الفرحان عن امله في أن تكثف الحكومة من الجهود المبذولة لدى السلطات المصرية "من أجل السماح للقافلة بالوصول الى أهلنا المحاصرين في قطاع غزة ، علها تبعث مزيداً من الأمل في نفوسهم" .وقال "اننا نثق بقدرتكم على المساعدة لما للاردن من احترام في العالم العربي وفي مصر . والله يوفقكم لعمل الخير" .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد