ديانا كرزون ضد تغيير اللوك

mainThumb

08-11-2008 12:00 AM

رفضت  الشابة ديانا كرزون مقارنتها بغيرها من المطربات اللاتي بدأن معها المشوار الفني وحققن نجاحا كبيرا، مشيرة إلى أنها مازالت صغيرة السن ولديها كثير من الطموح سيظهر مع الوقت؛ لأنها حريصة على صعود السلم بهدوء، حتى تحافظ على النجاح ولا يتوهج ثم يخفت.
وبررت كرزون قيامها مؤخرا بعدة جولات في مستشفى السرطان وبنك الدم تحت رعاية السيدة سوزان مبارك قرينة الرئيس المصري، فضلا عن جولة أخرى بالسودان، بالسعي إلى نشر التوعية والثقافة، وهى لا تتردد بأن تستخدم اسمها كوسيلة للمساعدة لأي شخص محتاج، وتتمنى لو تستطيع فعل ما هو أكثر من ذلك.
ونفت في الوقت نفسه أن يكون هدفها هو الدعاية الإعلامية لشخصها؛ لأن التغطية الإعلامية المصاحبة للجولات هي أمر مهم.
وقالت كرزون إنها راضية عما حققته خلال مسيرتها الفنية، ولا ترى أنها تأخرت عن شيء، مؤكدة أنه عندما يؤمن الفنان بنفسه وإمكانياته يتمكن من إقناع الآخرين بموهبته، ولذلك فعلى الفنان أن يتعب كثيرا ليصل لمكانة محترمة ونجومية عربية أو عالمية ليوسع من آفاقه خارج وطنه.
وأضافت أنه بالرغم من وجود عدد كبير من الفنانين والأصوات الجميلة بالأردن إلا أن الفن الأردني مازال يعاني من قلة شركات الإنتاج، وأيضا الجهود الشخصية والإحساس بالطموح والثقة بالنفس لدى المطربين.
من جهة أخرى، قالت كرزون إنها ليست ضد الاعتماد على الشكل من خلال تقديمها للأغنيات، مضيفة "فقد أصبحنا في عصر الصوت والصورة، لذلك لابد أن يظهر الفنان بشكل جميل على الشاشة، ولكنها في الوقت نفسه ضد تغيير اللوك لدرجة محو الملامح الأصلية، مثلما يفعل البعض".


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد