مي سليم: قلبي في إجازة

mainThumb

12-11-2008 12:00 AM

باتت المطربة الشابة مي سليم محصنة ضد الشائعات, وتؤكد انها تهدف لايجاد خلاف بينها وبين شقيقتها ميس لكن لا طائل من ورائها, مشيرة الى انها واختها تربطهما علاقة قوية مبنية على الاحترام والحب كأي شقيقتين, وان ميس وقفت الى جانبها في فيلم »الديلر« لما لها من خبرة سابقة في مجال السينما.
من جهة ثانية نفت مي ان يكون دورها في »الديلر« جريء ويحتوي على مشاهد ساخنة, مشيرة الى انها تقوم بدور راقصة في فرقة فنون شعبية وملابسها عادية.
ورغم سعادتها بالتجربة السينمائية الا انها لن تتخلى عن الغناء الذي فتح لها افاق الفن... مي سليم في حوار مع »السياسة« هنا نصه:
ألا تشعرين بالخوف من كاميرا السينما وأنت تقفين لأول مرة امامها في فيلم »الديلر«?
بدأت أشعر بالخوف مؤخراً, ولكني مبسوطة جداً بالفيلم ويكفي أن معي نجمين مثل أحمد السقا وخالد النبوي, وكنت خائفة في البداية لكن بعدما دخلت الفيلم وجدت الروح السائدة بين الجميع جميلة فشعرت بأن خالد النبوي مثل أخي وأحمد السقا كذلك, تماماً كأنني في بيتي ولست في »لوكيشن« تصوير فيلم.
ماذا عن دورك بالفيلم?
أجسد دور راقصة في فرقة فنون شعبية من عائلة بسيطة جداً وتضطر الى السفر للخارج مع الفرقة, ويحبها خالد النبوي وأحمد السقا وهي تحتار بينهما.
تجسدين دور فتاة شعبية وأنت لست مصرية.. أليست مغامرة?
عشت عشرين سنة في مصر رغم ولادتي بالأردن بلدي, وأشعر بأنني مصرية جداً, فقد دخلت المدرسة والجامعة هنا في مصر كما أنني غنيت لمصر " يبقى أنت أكيد في مصر " واحس بها الناس لأنني كنت اشعر بها واعيشها, وبالنسبة لهذا العمل فقد قرأت السيناريو مع المخرج أحمد صالح وآخرين اكثر من ثلاث أو اربع مرات والحمد لله أصبحت ملمة بالشخصية ومتمكنة منها.
ألم تقلقي من قبول دور اعتذرت عنه فنانات مثل غادة عادل وسمية الخشاب وغيرهما?
لا بالطبع, ولم أشغل نفسي بمعرفة من اعتذر ومن لم يعتذر, لأن اعتذار البعض ليس معناه أن الدور غير جيد, وعموماً أنا أدخل لتمثيل الدور من دون النظر لامكانيات الآخرين.
يقال ان سبب اعتذار النجمات عن الدور هو جرأة مشاهده المثيرة?
لا هذا غير صحيح فالدور ليس جريئاً بهذه الدرجة وليست مشاهده ساخنة أو مثيرة أو ملابسه من نفس النوعية فقط ملابس راقصة في فرقة فنون شعبية ولكنها عادية جداً.
هل لك محاذير في أي دور يعرض عليك?
أرفض القبلات والأحضان ولا أقدم أدواراً ساخنة فأنا من عائلة محافظة ولن اقدم تنازلات أو مشاهد خارجة وليس لدي استعداد لذلك.
ما رأيك في قرار الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين الأخير بتحديد عمل واحد لكل فنان عربي داخل مصر?
أحترم كل الآراء, وأعتبر نفسي مصرية وأنا شخصياً لن أقدم سوى عمل واحد في العام, وعموماً التصنيفات والتفرقة غير مطلوبة, لأن ما يقدم في النهاية هو للوطن العربي كله.
يقال انك تنافسين شقيقتك ميس التي سبق واحترفت الغناء لمنافستك فيه?
بالعكس.. ميس وقفت بجانبي منذ فيلم »الديلر «وكانت تقرأ معي السيناريو في البيت وتعطيني نصائحاً وهذا طبيعي جداً بيننا, ولا تنافس بيننا على الاطلاق.
ولكن لماذا يثار موضوع الخلاف بينكما كل فترة?
هذا الكلام يردده شخص سخيف, أراد أن يملأ به صفحات الجرائد والمجلات وهذه أكثر الشائعات التي تضايقني, وعموماً أصبح عندنا حصانة ضد مثل هذه الشائعات.
لكن هناك من يردون على خلافاتك مع ميس بأنه لا يوجد دخان بلا نار?
أرد على الجميع بأنني أنا وميس تربينا جيداً وعلاقتنا غير اي اثنين داخل الوسط الفني لأننا تربينا منذ الصغر وتعلمنا كيف يحترم كل منا الآخر, كما اننا نحب بعضنا البعض رغم أنف الحاقدين. وفي هذه المرة أؤكد ان الدخان بلا نار.
يقال انك أجريت عملية تجميل مؤخراً?
حتى الآن لم أجر أية عمليات تجميل وأنا لست ضد هذه العمليات, وكل ما في الأمر أنني غيرت لون شعري وزاد وزني قليلاً وقمت بتغيير شكل حاجبي وعندما زاد وزني امتلأت خدودي فظن البعض أنني أجريت عملية تجميل وهذا لم يحدث.
أخيراً ما أخبار قلبك?
في إجازة حتى اشعار آخر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد