سوزان بويل تكيل الشتائم وتلمع الأحذية

mainThumb

17-01-2010 12:00 AM

صدمت المغنية الاسكتلندية سوزان بويل المسافرين في مطار هيثرو بلندن امس الاول بجانب لم يروه من شخصيتها غير صوتها الأسطوري, بعدما بدأت تكيل الشتائم البذيئة, وتغني بصوت عال مستخدمة عصا مكنسة على أنها ميكروفون.

وبويل, 48 عاما, التي باعت نحو 3 ملايين نسخة من البومها حلمت حلما, وثبت بشكل مفاجئ لتمسك عصا مكنسة من أحد عمال النظافة في المطار, وبدأت تغني مستخدمة العصا مثل ميكروفون, في لافتة تظهر اضطرابا تعاني منه النجمة.

ووفقا لصحيفة ذي سن البريطانية, فقد قامت بويل باستخدام المكنسة أيضا لتلميع أحذية بعض المسافرين الذي كانوا يجلسون في صالة الانتظار المخصصة للشخصيات المهمة, ما حدا ببعض الركاب إلى تقديم شكوى لشركة بريتش أيرويز.

وهرع موظفو الشركة إلى المغنية لتهدئتها, لكنها بدأت تصرخ لقد هربت.. لقد هربت, وقال أحد الموظفين إن المشهد كان فوضى عارمة, وسوزان كانت مضطربة ومجهدة, منذ اللحظة الأولى التي دخلت فيها إلى صالة الانتظار.كما جاء على السي ان ان.

ومرت النجمة, حديثة العهد بالشهرة, بأوقات مماثلة, دفعت عددا من وسائل الإعلام البريطانية إلى التساؤل حول سلامتها العقلية, قائلة إن تحولها من إنسانة مغمورة إلى أشهر مطربة في بريطانيا والعالم بوقت قياسي ربما أثر على حالتها النفسية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد