حبوش يلجأ لخدمة الرسائل الخلوية لطمأنة العملاء بقرب عودة أموالهم !

mainThumb

01-03-2009 12:00 AM

 – خاص - ابلغ الشيخ مراد حبوش صاحب شركة مجموعة حبوش التجارية والهارب الى مصر مجموعة من عملاء الشركة عبر خدمة " الرسائل القصيرة " sms" انه سيعيد الأموال إليهم قريبا وانه تمكن من جمع جزءا كبيرا من أموال المودعين ، مؤكدا قرب عودته إلى الأردن لتبرئة ذمته المالية .

وكان وكيل لشركة حبوش قال ان اموال المودعين في الشركة ستعود الى اصحابها قبل مطلع شهر ايار المقبل.
واضاف الوكيل الذي فضل عدم ذكر اسمه في اتصال مع "السوسنة " في وقت سابق ان مراد حبوش المتواجد حاليا في مصر يعمل على جمع حساباته المتواجدة في مصر ودبي وسيعود الى الاردن قبل ذلك الحين.

وكانت مجموعة مراد حبوش نفت في السابق لـ"السوسنة" انها تعمل في مجال البورصات الاجنبية وانما اعمالها تشمل التجارة العامة والاستيراد والتصدير وتجارة الاكسسوارات الخليوية.

ولم يحصر الوكيل حجم الاموال المودعة لدى الشركة الا انها تقدر بملايين الدنانير.
وكان محامي الشركة تيمور الخطيب أبلغ " السوسنة " انه قد تم تسجيل عدة شكاوى لدى مدعي عام اربد بحق المجموعة التي يملكها الشيخ مراد حبوش .

يذكر ان مجموعة مراد حبوش تأسست قبل بضعة اشهر وأنشأت مجموعة شركات للاتجار باكسسوارات الخلويات والسيارات المستعملة وصناعة الطوب وغيرها واعلنت عن استقبال ودائع لمواطنين لاستثمارها لديها وبعد ثلاثة اشهر من فتح باب استلام الودائع عادت واغلقته وفق اعلان نشر بالصحف بحجة تفرغها لادارة الاموال الموجودة لديها وتنميتها .

وما زال مئات العملاء ينتظرون عودة اموالهم التي اودعوها في الشركة والتي تقدر بملايين الدنانير .