كيدمان تتبادل مع زوجها الحب بالمرحاض

mainThumb

28-03-2010 09:52 AM

في محاولة لإنعاش الحب في ظل عدم توفر وقت كاف لقضائه سويا بسبب مشاغل العمل، تتبادل نجمة هوليوود الشهيرة نيكول كيدمان وزوجها المغني الأسترالي­النيوزيلندي "كيث أوربان" رسائل حب قصيرة من حين لآخر.

وكشف مصدر مقرب من النجمين في تصريحات لمجلة "ناشونال إنكوايرار" الأمريكية أن كيدمان تضع رسائل الحب أحيانا في ملابس زوجها.

وقال المصدر "إنها تترك لزوجها في المعتاد رسائل في حقائبه وفي معداته الموسيقية وحتى في ملابسه، في حين يضع كيث الرسائل لنيكول تحت وسادتها أو في المرحاض".

كما أشار المصدر إلى أن أوربان كتب لكيدمان مرة على قشر برتقالة "أحبك".

تجدر الإشارة إلى أن النجمين -كليهما 42 عاما- متزوجان منذ ثلاثة أعوام ونصف، وأنجبا طفلة تدعى صنداي روز.

الطريق إلى الشهرة

كيدمان بدأت مسيرتها مع السينما عام 1983 من خلال الفيلم التلفزيوني "chase through the night"، لكن الفيلم الذي أطلق شهرتها في هوليوود هو "أيام البرق days of thunder"، وكان لقاؤها الأول مع زوجها السابق توم كروز، الذي استمر زواجهما حتى عام 2001.

وعلى مدى الأعوام التالية، شاركت كيدمان في عددٍ كبير من الأفلام التي أبرزت قدراتها كممثلة، وتنوع أداؤها بين أداور الشر في "to die for" عام 1995، إلى الحركة والإثارة في "باتمان للأبد batman forever" في العام نفسه، إلى الأفلام الاستعراضية مثل "الطاحونة الحمراء Moulin rogue" عام 2001.

وفي عام 2002، نالت جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة في دور رئيس عن دورها في فيلم "الساعات the hours"، الذي جسَّدت فيه دور الكاتبة الأمريكية الشهيرة فيرجينيا وولف.

وأثار فيلمها "البوصلة الذهبية the golden compass" جدلا واسعًا بسبب ما اعتبره البعض هجومًا في قصة الفيلم على الكنيسة الكاثوليكية، وهو ما نفته كيدمان بشكلٍ قاطع، مؤكدة أنها فخورةٌ بكونها مسيحية كاثوليكية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد