ميريام تواجه إليسا بـ"شم النسيم" ..

mainThumb

30-03-2010 07:52 AM

تشهد حفلات "شم النسيم" بمصر هذا العام وجودا لبنانيا أشبه باحتكار الحفلات الكبرى؛ حيث جاءت أهم الحفلات من نصيب اللبنانيات نانسي عجرم، وإليسا، وسيرين عبد النور، فضلا عن عاصي الحلاني.

وتُحيي نانسي عجرم حفلا بنادي الرواد بالعاشر من رمضان، وعلى الرغم من الاتفاق مع نانسي على هذا الحفل منذ ما يقرب من شهرين؛ إلا أن اختيار المطرب الذي يُشاركها فيه شهد أزمة بين حسام حبيب وساموزين.
فبعد أن أُعلن عن مشاركة حسام حبيب في الحفل، فوجئ الجميع باعتذاره بسبب ما تردد عن طلبه رفع أجره، واتفقت الشركة المنظمة للحفل على التعاقد مع ساموزين، الأمر الذي أوجد حالة من التراشق بين المطربين.

وسارع ساموزين بإرسال بيان بأنه المطرب الأساسي في الحفل وليس بديلا لحبيب، وأوضح أن الأخبار التي تم نشرها مؤخرا والتي تفيد بأن حسام حبيب اعتذر عن الحفل غير صحيحة، مشيرا إلى أنه اتفق على أجره عند توقيع العقود منذ فترة طويلة، ولا توجد أي خلافات مادية مع الشركة المنظمة.

كما يُقام حفل "أعياد الربيع" الذي ينظمه التلفزيون المصري، ويحييه المطرب حكيم، واللبنانية ميريام فارس.

فيما تُحيي الفنانة اللبنانية إليسا حفلا بأحد الأندية الاجتماعية بمدينة نصر، ورغم الإعلان عن الحفل منذ فترة طويلة إلا أن بعض المتعهدين افتعلوا أزمة لتسويق حفل آخر في الإسكندرية، وقالوا إن إليسا تعاقدت على حفل الإسكندرية ثم عادت واعتذرت اعتراضا على الفنانين الذين سيشاركونها.

وأخيرا استعان حفل الإسكندرية بالمطربة الشابة ساندي بدلا منها، غير أن مقربين من إليسا شددوا على أنها لم تتفق على حفل الإسكندرية؛ حيث أكدت أكثر من مرة أن حفلها في مصر سيكون بنادٍ بمدينة نصر بالقاهرة وليس الإسكندرية، وأنه تم الزج باسمها كنوع من الدعاية لحفل الإسكندرية.

وبالقرب من حفل إليسا؛ يُحيي عاصي الحلاني حفلا بنادي "هليوبوليس" وتقرر أن تشاركه مي سليم، وكان حفل عاصي الحلاني قد سبقته شائعات بالإلغاء بعد نشر بعض الصحف أخبارا غير صحيحة عن حضور عاصي يوم الإثنين الماضي إلى مصر لعرض مسرحية "أوبرا الضيعة" لمدة أسبوعين، وهو ما كان يتعارض مع إقامة الحفل.

مدير أعمال المطرب اللبناني بالقاهرة أكد أن خبر عرض مسرحية "أوبرا الضيعة" غير صحيح، وأن عاصي سيحضر إلى مصر صباح يوم 4 إبريل/نيسان، ويحيي حفله مساء نفس اليوم.

وإلى الإسكندرية ستحضر الفنانة سيرين عبد النور لمشاركة كل من حمادة هلال، وشذا، ومحمد كمال حفلا ضخما؛ حيث سيشهد تكريم مجموعة من الأطفال الأيتام في جمعية خيرية، وسيخصص 10% من إيراد الحفل لصالح الأطفال الأيتام.

أما أبرز المشاركات المصرية في حفلات "شم النسيم" والمؤكدة حتى الآن فستكون مع هاني شاكر في دار الأوبرا المصرية يوم الخميس المقبل، وهو الحفل الذي يُمثل عودة هاني إلى ممارسة نشاطه الفني مجددا بعد أن ابتعد عن الساحة فترة طويلة بسبب مرض ابنته، ورحلة علاجها في باريس.

-بحسب صحيفة "الشروق" المصرية 29 مارس /آذار-.
وتُشاركه الحفل الفنانة الشابة ريهام عبد الحكيم، بالاشتراك مع فرقة عبد الحليم نويرة، بقيادة المايسترو صلاح غباشي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد