جامعة البترا تعلن نتائج انتخابات المجالس الطلابية

mainThumb

05-04-2010 06:19 AM

دعا عميد شؤون الطلبة في جامعة البترا الدكتور محمد الكساسبة مجلس الطلبة الجديد إلى وضع خطة متكاملة للبرامج الثقافية والفكرية والعلمية، قائلا إن "الأهداف الرئيسية لوجود المجالس الطلابية هي تنشيط الفعاليات الثقافية والعلمية والفكرية، لبناء شخصية الطلبة، بالإضافة إلى مساعدة عمادة شؤون الطلبة في الحفاظ على حقوق الطلبة وضمانها، وفق القانون".

وأشار مدير الخدمات الطلابية سليم العديلي إلى أن العمادة ستقيم "ورشة عمل تدريبية لتعريف الطلبة الفائزين في الانتخابات بتعليمات الجمعيات الطلابية وأهدافها ومهامها، ثم إجراء الانتخابات الداخلية لكل جمعية وانتخابات مجلس اتحاد الطلبة".

وتم تمديد انتخابات الجمعيات الطلابية في جامعة البترا ليومين في خلال الأسبوع الماضي، وذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني للاقتراع في اليوم الأول لبعض الكليات.

وجاءت نتائج الانتخابات في كلية العمارة والفنون بفوز كل من علي العتيبي والمعتز بالله شحادة، وميار كشورة، وأمجد أبو عبدون، وشادن عرعر، وأفنان كحلا، ومحمد عرفان.

وفاز في كلية الصيدلة علاء حسين، وأحمد أبو شرار، ومريم سلام، وغالية الوزان، وأروى الصوي، وفي كلية تكنولوجيا المعلومات فاز نصار القطاونة، وصهيب جبر، وزياد الفقيه، وإنعام عبد الله، وفاروق أبو شمه، وأحمد الكسواني.

وفاز في كلية الآداب والعلوم راشد فريحات، وقصي المجالي، وعمر أبو عواد، وعمر سويلم، ومنذر المهيرات، وليلى رمضان، ومي شريم، وفي كلية العلوم الإدارية فاز أحمد خصيلات، ومحمد حسن، ومؤمن سلامة، وأنس المقوسي، وعادل سنور، وعمر عثمان، وحسن عمر.