محمد صبحي يضع "كليوباتر" في مأزق

mainThumb

05-04-2010 06:00 PM

انسحب الفنان محمد صبحي من مسلسل "كليوباترا"فجاة وبدون مقدمات، تاركا فريق العمل في المسلسل الذي بدأ تصويره منذ ثلاثة أيام، في حالة من الارتباك الشديد والتخوف من عدم اللحاق بسباق رمضان 2010.

وجاء انسحاب صبحي من العمل بعد أيام من بدء تصوير المسلسل، وبالتحديد في موقع قلعة الحصن علي حدود سوريا،  وكان من المفترض أن يقدم صبحي دور "يوليوس قيصر" ضمن أحداث المسلسل، وقد أثار انسحاب صبحي من العمل دهشة الجميع وخاصة أنه سافر إلي سوريا عدة مرات للقيام ببروفات العمل هناك.

ونفي محمد صبحي لـ "الفن أونلاين" وجود أية خلافات بينه وبين مخرج العمل كما تردد مؤكدا أن كل ما في الأمر أنه سوف يبدأ تصوير الجزء السابع من "يوميات ونيس" ، وفضل الانسحاب من البداية لأنه يخشي من عدم التوفيق في مواعيد العاملين، وخاصة أن مسلسل "كليوباترا" بدأ تصويره متاخرا، وهو ما يعني استحالة الانتهاء من تصويره قبل شهر رمضان المقبل، لذلك فضل الانسحاب من العمل. 
 
ومن ناحية أخري أكد مخرج العمل وائل رمضان  لـ "الفن اونلاين" أن محمد صبحي قد اعتذر عن عدم مواصلة تصوير العمل بسبب حدوث مفارقات  بين مواعيد تصوير أعماله الفنية بين سوريا ومصر.

 وأكد المخرج وائل رمضان أنه مستمر في تصوير مشاهد المسلسل ويحاول أن يتغلب علي حالة الارتباك التي سببها انسحاب صبحي من العمل, ويضيف أن انسحاب صبحي من المسلسل أدي الي حالة من الحماس الزائد لدي فريق العمل تخوفا من عدم اللحاق بسباق رمضان 2010 ولم يحدد  وائل رمضان حتي الآن بديل الفنان محمد صبحي في العمل.

 مسلسل "كليوباترا" يشارك في بطولته الفنانة سلاف فواخرجي وفتحي عبد الوهاب و يوسف شعبان والعمل من تأليف قمر الزمان علوش، واخراج وائل رمضان."الفن اون لاين"



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد