خيتافي يهزم اشبيلية ويحرمه من الصعود للمركز الرابع في دوري اسبانيا

mainThumb

26-04-2010 08:36 PM

حرم خيتافي ضيفه اشبيلية من الصعود للمركز الرابع في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم بعدما تغلب عليه بأربعة اهداف مقابل ثلاثة في مباراة مثيرة يوم الاحد.

وقبل اربع جولات من نهاية المسابقة يحتل اشبيلية المركز الخامس برصيد 54 نقطة بفارق نقطتين عن ريال مايوركا صاحب المركز الرابع الذي تعادل 1-1 مع ضيفه ملقة في وقت سابق يوم الاحد.

وتقدم خيتافي للمركز السابع برصيد 50 نقطة بفارق نقطتين عن فياريال صاحب المركز السادس الذي حول تأخره الى فوز بهدفين مقابل هدف واحد على مضيفه ريسنج سانتندر.

وتقدم خيتافي عن طريق ادريان جونزاليس في الدقيقة 17 لكن المهاجم البرازيلي لويس فابيانو أدرك التعادل لاشبيلية في الدقيقة 33 ثم اضاف زميله فريدريك كانوتي الهدف الثاني للفريق بعد خمس دقائق.

وتعادل بيدرو ليون لخيتافي في الدقيقة 58 لكن اشبيلية تقدم 3-2 بعد ثلاث دقائق بفضل الهدف الثاني لفابيانو.

وأدرك مانو ديل مورال التعادل مرة أخرى لخيتافي في الدقيقة 76 ثم اختتم زميله دانييل باريخو رباعية صاحب الارض من ركلة جزاء في الثواني الاخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وأكمل اشبيلية المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد كانوتي مهاجم منتخب مالي قبل خمس دقائق من نهاية الوقت الاصلي للقاء.

وأهدر مايوركا فرصة لاحكام قبضته على المركز الرابع الذي يمنح صاحبه اخر البطاقات المؤهلة لدوري ابطال اوروبا الموسم القادم بعدما تعادل بصعوبة على ارضه مع ضيفه ملقة المهدد بالهبوط.

وأضاع جونزالو كاسترو لاعب وسط مايوركا ركلة جزاء لفريقه في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول احتسبها الحكم بعد لمسة يد من ميلان ستيبانوف مدافع ملقة الذي خرج مطرودا من الملعب بسبب هذه المخالفة.

"وكالات"



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد