عادل إمام يعلن انسحابه رسميا من سباق الصيف

mainThumb

29-04-2010 07:00 PM

قرر الفنان الكبير عادل إمام تأجيل تصوير الفيلم السينمائي الجديد (زهايمر) لشهر حزيران القادم ليدخل به سباق عيد الأضحى القادم والذي غاب عن منافساته خلال الخمسة عشر عاما الماضية منذ عرض فيلم (النوم في العسل) عام 1996.

عادل إمام اتخذ – بحسب مصراوي - قراره بالانسحاب من سباق صيف هذا العام لأول مرة منذ 12 عاما بسبب قصر مدة السباق حيث ستقتصر المنافسة فيه على أسابيع قليلة لقدوم شهر رمضان المعظم في منتصف شهر آب القادم.

ومعروف أن سباق الصيف ينتهي بقدوم شهر رمضان حيث تتجه كل العيون صوب جهاز التليفزيون وما يقدمه من وجبات درامية وبرامجية دسمة ومن ثم يتراجع الإقبال على دور العرض لأقل من الثلث.

يذكر أن عادل إمام وقع اختياره على سيناريو فيلم (زهايمر) بعد تعثر تصوير فيلم (فرقة ناجي عطالله) الذي ظل يجهز له طيلة الشهور الماضية ثم فوجئ بتخوف الشركات ابتداء بجود نيوز ومرورا بالتحالفات السينمائية الكبرى وانتهاء بالشركة العربية (إسعاد يونس) من المغامرة بإنتاجه بسبب ميزانيته المرتفعة والتي تتخطي الخمسين مليون جنيه.

وكان المنتج تامر مرسي أكد - في تصريحات صحفية سابقة - أن شركة (سينرجي) تعاقدت مع المنتج صفوت غطاس رسميا في إنتاج المسلسل التليفزيوني الجديد الذي سبق لغطاس التعاقد مع عادل إمام على العودة به للدراما التليفزيونية بعد غياب 30 عاما منذ قيامه, أي عادل إمام, ببطولة المسلسل الشهير «دموع في عيون وقحة» الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه مما ساهم في تربع عادل إمام فوق العرش .


المنتج تامر مرسى أكد أن السيناريست يوسف معاطي يعكف حالياً علي كتابة المسلسل حتى يبدأ تصويره مع نهاية شهر رمضان القادم علي أن يتم عرضه في رمضان 2011 حيث تم الاتفاق على عدم التسرع في تنفيذه وضرورة إعطاء العمل حقه كاملا في التجهيز والتصوير ليخرج بالصورة التي تليق باسم ومكانة الفنان الكبير.


وأشار إلى أن يوسف انتهى بالفعل من تسليم مجموعة من الحلقات الأولى ويتم حاليا ترشيح المخرج وباقي الأبطال .
يذكر ان «سينرجي» تدخل السباق الرمضاني هذا العام عن طريق ثلاثة مسلسلات دفعة واحدة وهي «اغلي من حياتي» تاليف تامر عبد المنعم وبطولة محمد فؤاد وإخراج مصطفى الشال ، و»برة الدنيا» بطولة شريف منير ونسرين إمام وإخراج مجدي ابو عميرة ، وأخيراً «أحلام سكر» تأليف مجدي الكوتش وبطولة احمد عيد وإخراج احمد البدري .
"وكالات"


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد