مدير الامن العام يستقبل وزراء الداخلية العرب

mainThumb

05-05-2010 01:25 AM

استقبل مدير الأمن العام اللواء مازن تركي القاضي في مكتبه صباح الثلاثاء أمين عام مجلس وزراء الداخلية العرب الدكتور محمد بن علي كومان .

 

وأشاد كومان بالإستراتيجية المرورية التي يتبعها الأردن وجهود جهاز الأمن العام الأردني في تحقيق أهداف هذه الإستراتيجية للحد من الحوادث المرورية ونتائجها المؤلمة مشيرا أن حوادث المرور تشكل واحدة من أهم المعضلات التي تؤرق وتستنزف المجتمعات في أهم مقوماتها ومكوناتها الفاعلة وهو العنصر البشري .

وأضاف كومان أن الأردن سيستضيف خلال العام الجاري مؤتمر رؤساء أجهزة المرور العرب والذي يعقد بترتيب من مجلس وزراء الداخلية العرب ، مبيناً أن المؤتمرين سيناقشون استراتيجيات السلامة المرورية في الدول العربية الشقيقة للخروج بتوصيات مشتركة لغايات الحد من حوادث السير.

وأكد كومان على أهمية دعم الجهود المبذولة لتعزيز التعاون الأمني العربي المشترك في عدد كبير من المجالات الأمنية ومنها مكافحة المخدرات بجوانبها المختلفة , مشيرا" الى سعي مجلس وزراء الداخلية العرب وأمانته العامة لتحقيق ذلك من خلال اعتماد الخطط والاستراتيجيات والتدابير المختلفة التي من شأنها الحد من المخدرات والتصدي لها والتأكيد على أهمية التعاون الأمني في كافة القضايا المشتركة بين كافة الدول العربية .

 

من جانبه أكد اللواء القاضي أن مديرية الأمن العام ومن خلال الادارات المرورية المختلفة تسعى للمسير قدما في تنظيم العملية المرورية بأفضل الأساليب العلمية الحديثة للحد من نتائج الحوادث المرورية بالإضافة إلى المسير قدما في مجال مكافحة المخدرات حيث  تعمل المديرية للتصدي لهذه الظاهرة ونتائجها السلبية مشيرا أن جهاز الأمن العام يضع كافة إمكاناته البشرية والمادية وبالتعاون مع الدول الشقيقة والصديقة للتصدي والوقوف سدا منيعا ضد آفة المخدرات . 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد