الرفاعي يلتقي وزير التجارة والصناعة المصري

mainThumb

12-05-2010 11:08 PM

بحث رئيس الوزراء سمير الرفاعي لدى لقائه في مكتبه برئاسة الوزراء الاربعاء وزير التجارة والصناعة المصري المهندس رشيد محمد رشيد الاليات الكفيلة بتعزيز العلاقات الثنائية في المجالات الاقتصادية والتجارية.

واكد رئيس الوزراء خلال اللقاء الذي حضره وزير الصناعة والتجارة المهندس عامر الحديدي ان هناك فرصا كبيرة لزيادة التعاون المشترك الذي يعود بنتائج ايجابية اكبر على اقتصاديات البلدين الشقيقين.

كما بحث رئيس الوزراء مع وزير التجارة والصناعة المصري امكانية زيادة الاستثمارات المشتركة وسبل تعزيز التعاون في مجال الطاقة.

ونقل وزير التجارة والصناعة المصري تحيات رئيس الوزراء المصري الدكتور احمد نظيف الى رئيس الوزراء سمير الرفاعي لافتا الى رغبة الجانب المصري بايجاد استثمارات مشتركة لتطوير صناعة الخدمات في المنطقة عبر انشاء منطقة حرة مشتركة."بترا"

واشار بهذا الصدد الى ان تحرير تجارة الخدمات بين البلدين الذي يشمل حرية انتقال السيارات الناقلة للبضائع وتقديم المزيد من التسهيلات على الحدود يمكن ان تشكل خطوة اولى للوصول لتطوير صناعة الخدمات في المنطقة.

واكد رئيس الوزراء بهذا الصدد دعم الاردن لكل ما من شانه المساهمة في تعزيز الاستثمارات المشتركة مضيفا اننا نسعى لتكون هناك قيمة مضافة لهذا المشروع تعود بالنفع على اقتصاديات البلدين.

واشار وزير التجارة المصري الى اهمية عقد اجتماع بين المسوؤلين والقطاع الخاص في البلدين للبحث في الامكانات والفرص المتوافرة للتعاون.

حضر اللقاء السفيران الاردني في القاهرة هاني الملقي والمصري في عمان عمرو أبو العطا.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد