ناريمان الروسان : باسم عوض الله من اعز اصدقائي

mainThumb

14-05-2008 12:00 AM

انتقدت النائب ناريمان الروسان بشدة عمليات الخصخصة للمؤسسات الحكومية والبيع لمباني واراضي الدولة مشيرة الى ان "بيع شركة الفوسفات كان بداية لبيع تراب الوطن". وتسائلت الروسان خلال برنامج "ستوب" الذي استضاف الى جانب الروسان النائب رسمي الملاح على قناة نورمينا الفضائية الثلاثاء عن اموال التخاصية وقالت" تمت عمليات خصخصة لعدة مؤسسات وطنية ناجحة , ولكن .. اين ذهبت الاموال التي تمخضت عن خصخصتها؟". مشيرة الى عمليات فساد كبيرة تمت في بعض الؤسسات قبل تخاصيتها مثل البوتاس وغيرها.
وحول هجومها على رئيس الديوان الملكي الدكتور باسم عوض الله خلال جلسة الحكومة مع النواب الاسبوع الماضي , قالت الروسان ان لا عداءا شخصيا بينها وبين رئيس الديوان الملكي الدكتور عوض الله وقالت" عوض الله من اعز اصدقائي , ولكن مصلحة الوطن اهم من عوض الله واهم من اولادي", وفيما دعم النائب الملاح مبادرات الخصخصة لبعض المؤسسات باعتبار انها تعزز من نجاحها وفعاليتها الا انه قال" لو لم يكن هنالك فساد كبير ابان عمليات خصخصة المؤسسات , لكانت مديوينة الاردن حاليا هي صفر.
يذكر ان النائب الروسان كانت قد و جهت كلمات جارحة الى باسم عوض الله ، خلال اجتماع خصص لمناقشة ملف بيع الاراضي ضم  رئيس الوزراء نادر الذهبي و النواب يوم الخميس الماضي ، الامر الذي دعا رئيس مجلس النواب الى اصدار بيان صحفي استهجن فيه هذه التصريحات ، واعتبرها لا تمت للعمل البرلماني بصلة .
للاطلاع على الخبر السابق اضغط هنا
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد