شركة البريد الاردني تغلق مكتبها في جامعة ال البيت

mainThumb

16-05-2010 12:28 AM

اغلقت شركة البريد الاردني مكتبها في جامعة ال البيت لعدم التزام ادارة الجامعة ببنود العقد المبرم بين الشركة والجامعة حسبما قال الناطق الاعلامي باسم الشركة زهير العزة.

وبين العزة السبت ان العقد المبرم بين الشركة والجامعة ينص على قيام الجامعة بتوفير مبنى للبريد الاردني داخل الحرم الجامعي مجانا او مقابل اجرة رمزية على ان تقوم الشركة بتقديم الخدمات البريدية لافتا الى ان الشركة تفأجات منذ فترة بقيام ادارة الجامعة بوضع شروط تعجيزية ومن ضمنها الطلب من البريد الاردني بدفع اجرة عالية جدا للمبنى الذي يستغله الامر الذي يترتب عليه تكاليف مالية اضافية للشركة .

وعبر عدد من موظفي وطلبة الجامعة وبخاصة المغتربين عن استيائهم من اغلاق مكتب بريد الجامعة لكونهم سيفتقدون للخدمات التي كان البريد يقدمها لهم داعين الطرفين الى ضرورة التوصل الى حل لاعادة فتح مكتب البريد .

و قال نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية الدكتور جهاد المجالي ان الجامعة عرضت على الشركة في مراسلات رسمية ابرام عقد بين الطرفين حسب القانون لاستئجار الشركة مبنى البريد الحالي بأجرة معقولة يتم الاتفاق عليها الا ان ادارة الجامعة لم تتلق ردا من الشركة .

ونفى ان تكون الجامعة وضعت عراقيل او شروط تعجيزية امام الشركة لمزاولة نشاطها داخل الجامعة مستغربا اغلاق الشركة لمكتبها، مشيرا الى ما يترتب على هذا القرار من نتائج سلبية على الطلبة والهيئة التدريسية والادارية في الجامعة .
"بترا"


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد