طائرة سياحية روسية تهبط في مطار الملك حسين الدولي

mainThumb

23-10-2017 03:43 PM

السوسنة - بدعم من هيئة تنشيط السياحة حطت في مطار "الملك حسين الدولي في العقبة، الاحد طائرة (التشارتر) القادمة من روسيا بالتعاون مع شركة كورال العالمية ووكيلهم في المملكة شركة مغامرات الصحراء.

 
 
ويعتبر هبوط الطائرة ضمن الجهود التي تبذلها هيئة تنشيط السياحة لاستقطاب طائرات العارضة ومنخفضة التكاليف والمنتظمة من دول عدة الى مدينة العقبة بشكل مباشر.
 
وعقب وصول الطائرة التي تقل 227 سائحا ضمن اقامة لمدة 7 ليالي في العقبة والبترا والبحر الميت اكدت هيئة تنشيط السياحة أهمية هذه الخطوة التي تتضمن استمرار معدل الزيادة في استقطاب المزيد من رحلات الطيران الى مدينة العقبة مباشرة والانطلاق منها لزيارة كافة المواقع السياحية والاثرية في المملكة.
 
وقال مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات ان نجاح هذه الخطوة جاءت بجهود مشتركة وبروح الفريق الواحد وبتوجيهات من وزيرة السياحة والاثار لينا عناب وبمتابعة وضمن خطط الهيئة و بتعاون ايجابي من الشركات السياحية المعنية بهدف النهوض بالنشاط السياحي في المملكة.
 
واكد ان الهيئة حققت نشاطا ايجابيا في مؤشرات الدعم والجذب السياحي للحد من تراجع اعداد السياح من خلال اعداد خطط لمواجهة التحديات وإعداد وتنفيذ خطة طوارئ انعكست ايجابا هدفها التصدي للأزمة الراهنة في القطاع السياحي .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد