وزير الداخلية يزور دائرة الاحوال المدنية

mainThumb

13-07-2010 02:35 AM

زار نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية نايف القاضي الاثنين دائرة الاحوال المدنية والجوازات واطلع على سير عملية استصدار البطاقات وتثبيت الدائرة الانتخابية للمواطنين.




وقال مدير عام دائرة الاحوال المدنية والجوازات العامة مروان قطيشات ان وزير الداخلية اشار الى اهمية تسهيل الاجراءات على المواطنين وسرعة انجاز التسجيل والنقل مع ضمان التقيد بقانون الانتخابات والتعليمات الصادرة بموجبه.




واوضح قطيشات ف ان عدد المواطنين المسجلين لغاية نهاية دوام اليوم ممن ثبتوا الدائرة الانتخابية بلغ 185ر165 مواطنا، لافتا الى الاقبال اللافت ما يشير الى توجهات ايجابية عن مشاركة المواطنين في التسجيل تمهيدا للانتخابات النيابية القادمة.




واستعرض اجراءات تسجيل الناخبين تمهيدا لتسليم جداول الناخبين للحكام الاداريين لعرضها وتمكين المواطنين من الاطلاع عليها لمراجعتها وتدقيقها واتاحة الفرصة لهم للاعتراض عليها خلال المدة المقررة في القانون.




واكد وزير الداخلية خلال الزيارة ضرورة ايلاء الجامعات الاهمية القصوى لما تمثله من اهمية في الانتخابات باعتبار ان فئة الشباب والذين يشكلون 60 بالمئة من عدد السكان هم عنصر التغيير وباستطاعتهم فرز النائب الذي يعبر عن توجهاتهم وتطلعاتهم ويخدم مجتمعهم."بترا"



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد