تخريج الفوج 43 من طلبة الجامعة الاردنية

mainThumb

21-06-2008 12:00 AM

بدأت في الجامعة الاردنية مساء اليوم الاحتفالات بتخريج الفوج الثالث والاربعين من طلبة الجامعة الاردنية لهذا العام وتستمر عملية التخريج عشرة ايام متتالية اعتبارا من اليوم وحتى الثلاثين من هذا الشهر حيث يتم التخريج على استاد الجامعة.
وتم اليوم تخريج 570 طالبا وطالبة منهم 120 طالبا وطالبة للفوج السادس من طلبة العلاج الوظيفي والاطراف الاصطناعية والاجهزة المساعدة والفوج الثاني من طلبة قسم السمع والنطق في كلية العلوم التأهيل و370 طالبا وطالبة للفوج الثاني من كلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات والفوج الثاني من طلبة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التربية الذي تنفذه الكلية بالتعاون مع جامعة اوهايو الامريكية واكاديمية الفيصل الدولية للمعلومات و80 طالبا وطالبة من برنامج دبلوم ICTE.
وقام بتخريج طلبة كلية علوم التأهيل وتوزيع الشهادات على الخريجين عميد الكلية الدكتور بسام اسعد عماري وكلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات عميد الكلية الدكتور فواز الزغول .
والقى الدكتور عماري كلمة في الحفل هنأهم فيها وذويهم بمناسبة التخرج واداء قسم المهنة متمنيا لهم بأن تكون هذه بداية الانجازات وبداية طريق مليء بالنجاح.
وقال ان هذه الكلية بدأت من حيث انتهت اليه الجامعات المتقدمة صاحبة التجارب الرائدة والعريقة في علوم التأهيل الحريصة على ترسيخ قيم علوم التأهيل الطبي وثقافته لدى المواطن الاردني في كل مكان والتركيز على جودة التعليم.
والقى الدكتور الزغول كلمة في حفل التخريج اكد فيها ان الكلية تواصل مسيرتها نحو العراقة والتميز وتسستمد عزيمتها من قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني معاني التطوير والتحديث لتؤكد انها ستبقى دوما نجمة تضيء مسيرة جامعاتنا الوطنية متمسكة بمثلها الاسمى وهو الطالب واعداده فكريا ونفسيا وعلميا.حضر الاحتفال اعضاء هيئة التدريس في الكليتين وذوو الخريجين.بترا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد