اللواء القاضي يتفقد ادارة الاقامة والحدود

mainThumb

19-06-2008 12:00 AM

أكد مدير الأمن العام اللواء مازن تركي القاضي أستعداد إدارات ووحدات مديرية الأمن العام كافة لاستقبال موسم الصيف وما يشهده من حركة سياحية نشطة سيتم التعامل معها بصورة حضارية تعكس ترحيب الأردن بضيوفه من رعايا الدول الشقيقة و الصديقة القادمين عبر كافة المراكز الحدودية.
وقال مدير الأمن العام خلال زيارة تفقدية قام بها اليوم إلى إدارة الإقامة والحدود أن جهاز الأمن العام وبالتنسيق مع الجهات الرسمية الأخرى والتي تعمل ضمن منظومة واحدة يقدم كافة التسهيلات للقادمين والمغادرين عبر كافة المراكز والمعابر الحدودية باعتبارها بوابات الأردن وانعكاسا حضاريا للمستوى الذي ارتقى إليه كافة العاملين في هذه المراكز معتبرا العاملين فيها ومن مختلف الجهات الرسمية المتعاونة رمزا لكرم الأردن وحسن ضيافته.
و أشار اللواء القاضي إلى أن السياسة التي انتهجتها مديرية الأمن العام في تحقيق مثل هذه الصورة المشرقة اعتمدت على رفد وحداتها الشرطية بكوادر بشرية ممن يتمتعون بمؤهلات علمية متخصصة وتدريبهم بما يتناسب وطبيعة أعمالهم انطلاقا من حرص الجهاز على رعاية السياحة والاهتمام بها.
ودعا اللواء القاضي الى الاستمرار في بذل كافة الجهود للارتقاء بالخدمات المقدمة وتيسير جميع معاملات المواطنين وزوار الأردن و توفير جو من الأمن والاستقرار ينعم به المواطن والزائر.
وكان مدير الأمن العام قد استمع إلى إيجاز قدمه مدير إدارة الإقامة والحدود العميد عايد العجرمي بين فيه خطة الإدارة في التعامل مع الحركة النشطة التي تشهدها كافة المراكز الحدودية خلال فصل الصيف موضحا الإجراءات والتسهيلات المقدمة للقادمين والمغادرين .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد