فريق المستشفى الميداني الاردني غزة 9 ينهي مهامه

mainThumb

14-09-2010 12:18 AM

اجرت طواقم مستشفى غزة 9 العديد من العمليات الدقيقة والنوعية في مختلف التخصصات اضافة الى تفعيل عمليات الحقن المجهري لمعالجة حالات العقم.

وقال مدير المستشفى الدكتور محمد الشوبكي خلال حفل بمناسبة انتهاء مهمة طواقم مستشفى غزة 9 الليلة الماضية بحضور ممثلي مؤسسات ورجال دين وشخصيات من المجتمع الفلسطيني ان المستشفى الميداني الأردني جاء نفحة هاشمية لغزة هاشم وتنفيذا لرؤى جلالة القائد الاعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين لتقديم الخدمات الطبية والمساعدات الإنسانية لأهلنا وإخواننا في القطاع دعما لصمودهم.

واضاف ان فريق مهمة مستشفى غزة 9 أوشك على الرحيل، مشيرا الى اننا سخرنا كل الإمكانيات المتاحة لتقديم الخدمات الطبية والرعاية الصحية لأهلنا في القطاع فكانت الإنجازات نوعية ومتعددة من خلال عيادات الإختصاص والأقسام الداخلية المختلقة والعمليات الجراحية.

واشار الى قسم الطوارئ الذي كان يعمل على مدار 24 ساعة وكذلك اقسام الأشعة والمختبرات والمعالجة التنفسية التي تم فيهما إضافة وتفعيل عدة فحوصات مخبرية.

واوضح ان فريق مهمة مستشفى غزة 9 حقق الأهداف الإنسانية الموكلة إليه واكتسب سمعة طيبة وعالية لدى أهالي القطاع وجميع الفعاليات الرسمية والشعبية حيث بلغ معدل المراجعين من 800 – 1000 مريض يوميا.

وبين ان عدد المرضى الذين استقبلهم فريق غزة 9 بلغ 36898 مريضا ليرتفع إجمالي المرضى الى 317029 وعدد العمليات الجراحية التي أجريت في مهمة غزة 9 بلغ 1436 عملية جراحية كبرى وصغرى ليرتفع إجمالي العمليات الجراحية إلى 9434 عملية، كما تم اجراء 29532 فحصا مخبريا ليرتفع إجمالي الفحوصات المخبرية إلى 171282 فحصا مخبريا.

وثمن الحضور توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني باقامة المستشفى الميداني الاردني الذي كان ولا زال له الدور البارز والكبير في التخفيف من الام ومعاناة المرضى في القطاع.

وفي نهاية الحفل وزع قائد المستشفى العقيد ركن خلف الجعافرة والدكتور الشوبكي الدروع وشهادات التقدير على عدد من الشخصيات والمؤسسات التي وقفت الى جانب المستشفى وعززت من دوره من بينهم مندوب وكالة الانباء الاردنية (بترا) في غزة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد