سعيد : مواصلة السير في العملية الانتخابية خسارة فادحة للبلد

mainThumb

15-10-2010 06:08 AM

قال المراقب العام لجماعة الاخوان المسلمين الدكتور همام سعيد : " ان اجراءات الانتخابات تمضي في ظل حالة "انجماد غير مسبوقة "،واضاف  "أن مواصلة السير في هذه العملية خسارة فادحة للبلد".

ودعا المراقب العام في تصريح صحفي القاه مساء الخميس مراكز القياس "المنصفة" الى رصد ما وصفه بمقاطعة الأردنيين "الشاملة" للانتخابات.

واكد الدكتورسعيد ان عدة جهات حاولت اغراء عدد كبير من اعضاء الحركة الاسلامية لخوض الانتخابات النيابية ،مشيرا الى ان هذه الجهات "تسعى للنيل من قرار المقاطعة الذي اتخذته الجماعة بهدف اعادة المصداقية للسلطة التشريعية". 

وعن اعضاء الحركة الاسلامية الذين ترشحوا للانتخابات النيابية فقد اشار المراقب العام الى ان كل من ترشح للانتخابات خلافاً لقرار المقاطعة سيتم فصله من الحركة ،كما جرى في المرات السابقة  ،مشيرا الى انه ليس للاخوان أي مرشح في الانتخابات لا في الظاهر ولا في الباطن،وكل من ترشحوا خالفوا قرار الجماعة، وستفصل المحاكم التنظيمية في مخالفتهم وفقاً للانظمة المرعية والتي تنص على فصل كل من يترشح للانتخابات خلافاً لقرار الجماعة".

وأوضح المراقب العام الى ان كل من ترشح بمعزل عن قرار الجماعة في مواسم انتخابية سابقة "لم يشكل أي بديل او اضافة"،منوهاً الى ان هذه الحالات "انتهت بمرور الوقت".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد